الدوري الاسباني

رودريجو: بنزيما افضل مما يعتقده الناس.. انشيلوتي يساعدني وتعلمت القتال فى ريـال مدريد

أثنى البرازيلي رودريجو جوس جناح فريق ريـال مدريد، على زميله وقائده الفرنسي كريم بنزيما، مُشيرًا الي انه دائمًا ما ينصحه ويساعده على أرض الْمَلْعَبُ.

بنزيما هذا الموسـم مع ريـال مدريد، تألق بشكل لافت، والفرنسي تمكن مـن إحراز 39 هـدفًا فى 40 مباراه بمُختلف الالقاب.

وصرح رودريجو فى تصريحـات نشرتها صحيفة “آس” الإسبانىة: “كريم هو الافضل على أرض الْمَلْعَبُ، يراه الناس مـن الخارج انه جيد جدًا، لكن مـن يلعـب معه فى الْمَلْعَبُ يعلم انه افضل بكثير”.

واضاف: “إنه دائمًا ينصحني ويتحدث معي حول ما يمكنني فعله لمساعدته أو يمكنه فعله لمساعدتي، إنه لمـن دواعي سروري ان ألعب معه”.

اقرأ اىضًا.. جوارديولا يوضح موقف ستونز ووكر مـن اللحاق بمباراه ريـال مدريد ومانشستر سيتي

وعَنْ نتائـج فريقه الجيدة هذا الموسـم: “المفتاح هو اننا نقاتل دائمًا مع بعضنا البعض، إذا كان أحدنا ليس على ما يرام، فلديه شخص آخر للمساعدة وإذا كنا معًا فنحن أقوى بكثير، كلنا نفهم ذلك ولهذا السبب نحظى بموسـم رائع، إذا استمرينا على هذا المـنوال، اعتقد انه يمكننا تحقيق أشياء كثيرة”.

وأردف: “اثناء اللعب لريـال مدريد تعلمت، مـن اللاعـبىن الموجودين هنا ومـن الجماهىر، انه يتعين عليك دائمًا القتال حتـى النهايه، هُناك مباريـات نخسرها، لكننا ننظر الي القميص الذى نرتديه ونقاتل حتـى النهايه، هكذا عدنا فى مُعظم المباريـات، عليك دائمًا ان تعمل بجد، ثم تأتي المكافأة”.

وأتم تصريحـاته بالحديث عَنْ مدير فنيه الإيطالي كارلو انشيلوتي قائلًا: “إنه شخص مهم جدًا بالنسبه لي ويساعدني دائمًا، يتحدث معي ويعرف عَنْ جودتي ومهاراتي وسرعتي، أحاول الحصول على افضل ما لدي كل يـوم فى جميع المباريـات والجلسات التـدريــبية حتـى أكون افضل مـن اجل النادي”.

السابق
موسيماني لـ الاهلي: سناثناء صامتين ومعًا سوف نحصل المزيد
التالي
اخبار مغربية: عقوبات صارمة تنتظر الرجاء بعد الشغب و”ليزر” الجماهىر امام الاهلي