برشلونة

تصريحـات صلاح تضع برشلونه فى حالة ترقب

وضع المصـري صلاح جناح ليفربول الإنجليزى، فريق برشلونه فى حالة ترقب بعد تصريحـاته الاخيره التى أدلى بها بشان مستقبله مع الريدز.

صلاح هو أحد اللاعـبىن العظماء الذىن يمكن ان يدخلوا السوق إذا لم ينتهى به الامر بالتجديد مع ليفربول.

وقبل أسابيع بدا انه على استعداد للتجديد، لكن اللاعـب المصـري يؤكد استمرار المفاوضات دون ان تؤتي ثمارها ويترك الباب مفتوحًا للمغادرة.

وصرح صلاح فى مقابلة مع مجـلة “فور فور تو”: “اعتقد ان المشجعين يعرفون ما أريده، العـقد لا يتعلق بالمال فقط، لذلك لا أعرف بالضبط ما يمكنني قوله عَنْ مستقبلي، يتبقى لدي عَامٌ واحد فى عـقدي والجماهىر تعرف ما أريد”.

حتـى ان صلاح ترك الباب مفتوحاً امام إمكانية اتخاذ قرار اثناء الموسـم القادم، مضيفًا: “سنرى ما يمكن ان يحدث، الان الشيء الأكثر اهمية هو إنهاء الموسـم بافضل بواسطةة ممكنة لان هناك العديد مـن الأشياء على المحك”.

بالطبع أشار صلاح الي انه يشعر براحة شديدة فى ليفربول، لكن تصريحـاته تفتح الباب لإمكانية الرحيل وهو ما يضع الانديه المهتمة بضـمه فى وضع الاستعداد لبدء التفـاوض.

تحدث برشلونه مع الوفد المرافق لصلاح لمعرفة نواياه، وفقًا لصحيفة “سبورت” الإسبانىة، المصـري يثير الإعجاب فى النادي الكتالوني، لقدرته على تَسْجِيلٌ الاهداف وخلق الكثير مـن التفوق فى الهجـوم “رأس الحربة”.

لكن برشلونه لن يقوم باى خطوة حتـى يعرفوا ما إذا كان سيجدد أم لا، فى حال وصول صلاح فى الصيف دون التوقيع على استمراريته وقيام ليفربول بإخراجه الي السوق، يمكن ان يبدأ برشلونه التفـاوض على ضـمه.

السابق
تشكيل الرجاء المغربى المتوقع امام الاهلي.. عودة الناهىري وأحداد أساسيًا
التالي
رانجنيك: انتظر رد اللاعـبىن امام آرسنال بعد رباعية ليفربول.. ويونايتد سيختلف مع تين هاج