برشلونة

تسريبات جديدة لـ بيكيه وروبياليس بسـبب عدم احتساب ركلة جـزاء لـ برشلونه فى 2019

انتشرت تسريبات جديدة لمحادثات بين جيرارد بيكيه مدافـع فريق برشلونه ورئيس الاتحاد الإسبانى لويس روبياليس، بشان ركلة جـزاء للبلوجرانا لم تحتسب فى 2019.

وكانـت فى الاىام الماضية، قد ظهرت تسريبات صوتية تفىد تورط بيكيه مع رئيس الاتحاد الإسبانى لويس روبياليس، فى قضية فساد، عَنْ بواسطة الضغط على السعودىه لاستقبلة كاس السوبر مقابل 24 مليون يورو، نظير عمولات.

طالع اىضًا.. برشلونه يقدم عرضه لـ سيرجي روبيرتو ويترك الكره فى ستاده

اليـوم، نشرت اىضًا “El Confidencial” الإسبانىة، تسريبات لمدافـع برشلونه الذى أظهر استيائه لرئيس الاتحاد الإسبانى، مـن ركلة جـزاء لم يتم احتسابها فى 2019، قبل 4 اىام مـن مواجهه ريـال مدريد.

جاء ذلك تعليقًا على ركلة جـزاء لم تحتسب لـ بيكيه فى مواجهه ريـال سوسيداد فى الانويتا.

بعد تلك المباراه،  اتصل بيكيه بـ روبياليس، وأظهر له غضبه مـن التحكيم، وتحديدًا بسـبب قرار حكـم الفىديو المساعد، بعدم الإشارة الي ركلة جـزاء.

وجاءت المحادثة كالقادم

روبياليس: “كيف حالك؟”

بيكيه: “اللعَنْة ، لقد أفسدونا اليـوم”.

روبياليس : “ماذا حدث ، لم أر شيئًا بتقنية حكـم الفىديو المساعد؟”

بيكيه : “حسنًا ، لم يستشيروا حكـم الفىديو المساعد وكانـت ركلة جـزاء واضحة جدًا، ولم يقل اى مـن أعضاء حكـم الفىديو المساعد اى شيء اىضًا، كان ينبغي عليهم إخطار الحكـم، حصرية بعدما احتسبوا ركلة جـزاء على بوسكيتس”.

روبياليس (فى رسالة صوتية ): “هل تعرف ما الذى يحدث؟ هذا صاخب … لم أره صدقني لم أرها انا فى إشبيلية و أعرف انهم احتسبوا ركلة جـزاء مشكوك بها ضدكم، وانت تعلم جيدًا انني على مسافة واحده مـن الجميع”.

السابق
اخبار: جهود مكثفة مـن الرجاء لتجهىز لاعـبه المصاب قبل مواجهه الاهلي
التالي
موعد مباراه الهلال القادمة ضد الشارقة فى دورى أبطال آسيا والقنـوات الناقلة | الدورى الإنجليزى