الاهلى المصري

الخطيب يشكر رئيس الرجاء قبل موقعة الاعلن فى دورى ابطال افريقيا

وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الاهلي، الشكر والتحية الي فريق الرجاء المغربى الشقيق وجماهىره الكَبِيرُة، على الاستقبال الطيب لبعثه الأحمر قبل لقاء الناديين بمـنافسات دورى ابطال افريقيا.

الاهلي ينزل ضيفاً على الرجاء بعد غدٍ الجمعة بمركب محمد الخامس فى عودة دور الثمانية لدورى لينكة الأبطال.

بيـان شكر الخطيب لـ الرجاء المغربى 

وجه الخطيب رئيس النادي الاهلي، الشكر والتحية الي فريق الرجاء المغربى الشقيق وجماهىره الكَبِيرُة، على الاستقبال الطيب لبعثه الاهلي، وخص بالشكر السيد/ انيس محفوظ، رئيس فريق الرجاء، الذى حرص على الاتصال به والاطمئنان على إقامة فريق الاهلي والعمل على راحته، انطلاقًا مـن العلاقات المتميزة التى تربط بين الناديين الشقيقين.

طالع | رئيس الرجاء يتواصل مع الخطيب قبل مواجهه الاهلي فى دورى ابطال افريقيا

وتبادل محمود الخطيب الحوار الأخوي مع رئيس فريق الرجاء مؤكدًا على ان الاهلي يتواجد فى بلده الثانى ووسـط أشقائه، وان اللقـاء سوف يجرى فى أجواء رياضية وتنافس شريف بين فريقين عربيين شقيقين.

وشدد رئيس الاهلي على عمق العلاقات التَّارِيخُية بين مصـر والمغرب، وان الرياضة وسيلة للمزيد مـن التقارب بين الشباب العربي، وتبقى العلاقة الطيبة والتى يراها رئيس الاهلي هى الاهم مع الرجاء المغربى الشقيق.

يذكر ان الاهلي كان قد انتصر على الرجاء، بهـدفىن لهـدف، فى مواجهه الذهاب التى جرت على ستاد الاهلي وي السلام، يـوم السبت الماضي.

السابق
ديلي ميل: هاري كين مستمر مع توتنهام بعد توجهات ثنائي مانشستر
التالي
بالفىديو .. رياض محرز ويفك شفرة دفاع برايتون ويعيد مانشستر سيتي مجددا للقمه | الدورى الإنجليزى