الدوري الاسباني

ديلي ميل: ريـال مدريد يثق فى ضـم مبابي بعد اتفاق هالاند مع فريقه الجديـد

لا يزال ريـال مدريد واثقًا بهدوء مـن ان كيليان مبابي سينضـم إليهم هذا الصيف، حصرية بعد انباء اتفاق إيرلينج هالاند مع مانشستر سيتي.

لم يكن اهتمام ريـال مدريد بهالاند مماثلاً كَمَا كان الحال مع مبابي، ويعود ذلك جزئيًا الي الاداء المذهل لكريم بنزيما مهاجـم النادي.

أثبت اللاعـب البالغ مـن العمر 34 عَامًٌا انه مرشح قوي لجَائِزَةٌ الكره الذهبية وهو المهاجـم رقم 9 فى ريـال مدريد.

وتفىد صحيفة “ديلي ميل” البريطانية ان ريـال مدريد واثق مـن ضـم مبابي فى سوق الانتصرحات الصيفى مع نهاية الموسـم الحالي.

وصول مبابي لن يترك المدير الفنى انشيلوتي مضطرًا الي تغيير نظامه لاستيعاب الاثنين لانه سيلعـب على جناح مع فىنيسيوس على الجانب الآخر وبنزيما فى الوسـط.

وتجاهل ريـال مدريد الإيحاءات بانهم تعرضوا للخسارة فى صفقة هالاند بسـبب اتفاقه مع مانشستر سيتي، مـن اثناء الحديث عَنْ بنزيما والبرازيليين الشابين اللذين تألقا بجانبه – فىنيسيوس طوال الموسـم، ورودريجو فى الآونة الاخيره.

ولكن كان هناك اهتمام بهالاند، مدفوعًا جزئيًا بالرغبة فى إبقاء السعر مرتفعًا لمـن يوقع عليه، وكشبكة امان إذا أخطأوا هـدفهم الاول مبابي.

اقرأ اىضًا.. ألابا يعلق على ارتباط ليفاندوفسكي بـ برشلونه ويختار افضل مهاجـم فى العالم

ينتهى عـقد مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسـم الحالي، وازداد الاهتمام فى الشهرين الماضيين مـن ريـال مدريد للتوقيع معه.

امامـنا الان ما يزيد قليلاً عَنْ شهرين قبل انتهاء عـقده مع باريس سان جيرمان، لا يزال المهاجـم الفرنسي وريـال مدريد ليس لديهما اى عـقد مسبق، ولا يوجد شرط جزائي.

ريـال مدريد يرى ان الانتظار أمرًا طبيعيًا، وأشاروا اىضًا الي انه مثلما لم يوقع معهم، لم يوقع اىضًا اتفاقًا جديدًا مع باريس سان جيرمان، لكن كل شيء ياثناء معلـقًا بينما مستقبل اللاعـب لم يُقرر بعد.

السابق
أتلتيكو مدريد يسقط فى فخ التعـادل مع غرناطة بالدورى الإسبانى
التالي
الاتحاد العربي يرغب فى مســاهمة الاهلي وفريق نادي الزمالـك بالبطوله العربية.. واتحاد الكره يرد