اخبار الرياضة

روبرتسون عَنْ هـدفى صلاح امام مانشستر يونايتد: أتمـنى ان يحفزه ذلك لبقية الموسـم

علّق اندي روبرتسون لاعـب فريق ليفربول على تألق زميله النجـم المصـري صلاح فى مباراه الثلاثاء امام فريق مانشستر يونايتد، فى بطوله الدورى الإنجليزى الممتاز.

وتلاقى الناديان فى مباراه مؤجلة مـن المرحله الثلاثين مـن الدورى الإنجليزى، على ستاد الانفىلد، حيـث فـاز ليفربول بأربعة اهداف دون رد.

وسجل صلاح هـدفىن وصنع هـدفًا فى تلك المباراه، بعد فترة مـن الصيام التهديفى.

وصرح روبرتسون فى تصريحـات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالميه: “عَنْدما لا يسجل فى مباراه واحده يصنف على انه جفاف، اعتقد ان الاهداف كانـت مهمة بالنسبه له”.

واضاف: “عَنْدما لا يسجل الهدافىن يخيب أملهم، نأمل ان يمـنحه هذا أداءً جيدًا لبقية الموسـم”.

وفىما يتعلق بالمباراه، واصل روبرتسون: “إذا لم تستطع الاستمتاع فى هذه الفتره مـن الموسـم بما نفعله، فانت فى مهنة خاطئة، نحن نكافح مـن اجل كل الالقاب، ونحاول خوض نهائىات الكاس كل أسبوع على ما يبدو”.

وواصل: “عليك الاستمتاع بمباريـات مثل الليلة، إذا لم يبتسم أحد مـنا بعد ذلك، فلدينا مشكلة أكبر، تَسْجِيلٌ الهـدف الاول فى هذه المباريـات يساعد دائمًا، لقد كانـت ليلة ممتعة حقًا، لم يكن بمقدور العديد مـن الفرق التأقلم معَنْا بالبواسطةة التى لعبنا بها”.

وأردف: “عَنْدما فقدنا الكره كان رد فعلنا لا يصدق، وضعَنْا لاعـبىن جيدين مـن اجل الضغط، ضغطنا فى جميع انحاء الْمَلْعَبُ، ولم نسمح لهم بالاستحواذ على الكره، وبدونها كنا استثنائيين”.

وعَنْ تصدر جـدول الدورى الإنجليزى، صرح روبرتسون: “لمدة 24 ساعة على الأقل، مانشستر سيتي فريق مذهل وليسوا فى حالة سيئة تمامًا، نحن نتوقع عودتهم، علينا ان نستمر فى فعل ما نفعله ومواصلة الفـوز بالمباريـات”.

السابق
فىريرا: فريق نادي الزمالـك حصل فـوزًا عادلًا امام الاتحاد.. وأحتاج للوقت ليتحسن الاداء
التالي
جماهىر ليفربول عَنْ تألق صلاح ضد مانشستر يونايتد: الافضل فى العالم يعود مـن جديد