الاهلى المصري

كشري يتوجه بطلب لـ موسيماني بشان محمد شريف.. ويصرح: لاعـب الاهلي عَنْده حمية وغل

علق احمد كشري لاعـب الاهلي السابق، على مباراه أمس السبت، والتى جمعت المارد الأحمر مع الرجاء الرياضي المغربى، فى دورى ابطال افريقيا.

والتقى الاهلي والوداد، على أرضية ستاد “الاهلي وي السلام”، فى اطار لقاءات ذهاب دور ربع نهائى دورى ابطال افريقيا، ونجح المارد الأحمر فى اعلن اللقـاء لصالحه بهـدفىن لهـدف.

وصرح كشري اثناء مدَاخِلٌة عبر قناه “صدى البلد”: “الاهلي كان يستطيع تَسْجِيلٌ عَدَّدَ أكثر مـن الاهداف، لكن النادي عَنْده مشكلة بعد ان يتقدم لا يُعزز وتظهر مخالفات دفاعية كثيرة”.

وتابع: “الرجاء سجل فى مرمى الاهلي ولم يشكل خطورة طوال اللقـاء، وكان بإمكانهم تَسْجِيلٌ الهـدف الثانى، لا بد ان يراجع لاعـبو المارد الأحمر انفسهم، قرارات بيرسي تاو ومحمد شريف امام المرمى أثرت على نتيجة اللقـاء”.

طالع اىضا.. اخبار: الرجاء يقدم احتجاجًا لـ كاف ضد حكـم مباراه الاهلي

واضاف: “وليد سليمان لاعـب كَبِيرُ عَنْده حمية وغل، وهذه السمات مطلوبة فى مثل هذه المباريـات، ولكن كانـت وجهة نظري ان يتواجد حساـم حسن مكانه كبديل فى الشوط الثانى، لان الأخير قادر على استغلال الكرات العرضية، حصرية مع خروج محمد شريف”.

وواصل: “حساـم حسن مهاجـم كَبِيرُ ويريد فقط لتَسْجِيلٌ هـدف، ودخوله فى مباراه أمس كان افضل، لانه يلعـب برأسه جيدًا عكس بيرسي تاو مثلًا”.

واستكمل: “حساـم حسن لم يحصل على فرصة جيدة، ولم يأخذ الوقت الْكَافَّي لتَسْجِيلٌ الاهداف، لا بد ان يحصل على فرصة فى مباريـات قادر على ان يُعطي مردودا فىها مثل مباراه أمس، كان بإمكانه التَسْجِيلٌ مـن عرضيات”.

وانهي: “على موسيماني ان يعتمد على لاعـب أخر بجانب محمد شريف، لان الأخير يُضيع فرصا كثيرة، ويجب خلق مـنافسة فى هذا المركـز”.

السابق
سبورت توضح مصير داني ألفىس مـن البقاء فى برشلونه
التالي
معلـق مباراه ليفربول ومانشستر يونايتد والقنـوات الناقلة فى قمه الدورى الإنجليزى | الدورى الإنجليزى