برشلونة

تشافى عَنْ واقعة الجماهىر امام فرانكفورت: أمر مخيب للآمال ونريد تفسيرًا مـن برشلونه

أعلن تشافى هىرنانديز المدير الفنى لفريق برشلونه الإسبانى، ان واقعة الجماهىر فى المباراه امام آينتراخت فرانكفورت كانـت أمرًا مخيبًا للآمال، مطالبًا بمعرفة الأسباب وراء ذلك، ومشددًا على رغبة لاعـبىه فى فهم ما حدث.

وقام عَدَّدَ كَبِيرُ مـن جماهىر برشلونه ببيع التذاكر الي جماهىر فرانكفورت، حسب ما أوضحت الاخبار، وهو الامر الذى ترتب عليه امتلاء ستاد “كامب نو” بمشجعي النادي الألماني، فى مباراه عودة ربع نهائى الدورى الأوروبي.

جماهىر فرانكفورت اطلقت صافرات الاستهجان على لاعـبى برشلونه مـنذ عمليات الإحماء قبل اللقـاء وحتـى نهاية المباراه، مع تشجيع قوي لفريقها.

وانسحـبت لينكة برشلونه مـن المدرجات اثناء الشوط الاول، احتجاجًا على ما حدث، وانتهت المباراه بفـوز فرانكفورت (3-2) وصعوده لنصف نهائى الدورى الأوروبي.

واثناء المؤتمر الصحفى بعد المباراه، سُئل تشافى عَنْ الواقعة، وأعلن خيبة أمله، لكن رفض وضعها كمبرر للخسارة، ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانىة تصريحـاته.

اهداف مباراه برشلونه وآينتراخت فرانكفورت

وصرح تشافى عَنْ عَدَّدَ المشجعين الألمان: “إنه أمر مخيب للآمال، هذا دليل على ان الأجواء لم تساعدنا، بدا هذا وكانه نهائى، مع تقسيم الْمَلْعَبُ، مع نصف التذاكر لهم ونصف التذاكر بالنسبه لنا”.

اقرأ اىضًا.. أراخو: وقعَنْا بمخالفات لا يمكن ارتكابها امام فرانكفورت.. وعلى برشلونه النظر فى واقعة الجماهىر

واضاف: “النادي يتفقد الامر، ما هو واضح لقد كان خطأ فى التقدير والحساب مـن جانبنا، إنه واضح، كنا بحاجة الي الأجواء الجماهىرية، وجدت جوًا مخيبًا للآمال، نحن نلعب على أرضنا، هذا لا يمكن ان يحدث لنا”.

وتابع مدير فني برشلونه: “أشكر الكتالونيين الذىن حضروا، إنه لأمر مؤسف اننا لم نتمكن مـن الفـوز، النادي ينظر فى الامر واللاعـبىن فى غرفه الملابس اىضًا يريدون معرفة ما حدث، نريد تفسيرًا لذلك”.

وعَنْ الصفارات فى الإحماء، أفاد تشافى: “مـن الواضح ان ذلك لم يساعد، لقد حاولت إخبار اللاعـبىن ان المهم هو ما يحدث على أرض الْمَلْعَبُ”.

وأتم تشافى: “مـن الواضح جدًا انه كان مـن الممكن ان يؤثر علينا، لا علاقة له بشيء أو بآخر، هذا ليس عذرًا، بالتأكيد هذا الوضع لم يساعدنا لكننا لم ننافس بشكل جيد”.

السابق
فىديو | التعـادل الإيجابي ياعلن مباراه إنبي وطلائع الجيش فى الدورى
التالي
معلـق مباراه وفاق سطيف والترجي اليـوم الجمعة 15 إبريل 2022 والقنـوات الناقلة بدورى ابطال افريقيا | الكره العربية