اخبار الرياضة

لاعـب إنجلترا السابق ينتقد صلاح: لم يقم بدوره امام مانشستر سيتي

تعرض جناح النادي الاول لكرة القـدم بفريق ليفربول، صلاح، لبعض الانتقادات بسـبب أداءه فى مباراه مانشستر سيتي فى المرحله الماضية مـن بطوله الدورى الإنجليزى الممتاز.

يأتي ذلك على الرغم مـن تمريرة، صلاح، والتى أهدت ليفربول وزميله، ساديو ماني، هـدف التعـادل امام مانشستر سيتي فى المباراه التى جرت يـوم، الأحد، الماضي على ستاد “الاتحاد وانتهت 2-2.

يرى لاعـب وسـط فريق توتنهام ومـنتخب إنجلترا الأسبق، جيرمان جيناس، ان صلاح لم يقم بدوره على أرض الْمَلْعَبُ فى مباراه ليفربول ومانشستر سيتي وكان أحد أسباب عدم ظهور الريدز بالمستوى المعهود.

اقرأ اىضًا | جمال علام: إعادة مباراه مصـر والسنغال ليس حلمًا.. وكـيروش رحل دون شرط جزائي

جيرمان جيناس

ووضح جيناس راىه فى تصريحـات تداولتها شبكة “HITC” البريطانية، وصرح: “كانـت هناك بعض اللحظات فى المباراه، عانى ليفربول مـن أداء لاعـبىه فى الْمَلْعَبُ”.

وتابع: “كنا نرى ان هناك ضغطا مـن قبل تياجو ودييجو جوتا، لكن عَنْدما كانـت الكره فى استحواذ إيمريك لابورت لم يذهب، صلاح، للقيام بواجباته والضغط عليه لمحاولة قطع الكره”.

واضاف فى النهايه: “طريقة لعب ليفربول يعتمد على الضغط، كان عليه ان يفعل هذا بكل بساطة، كان يجب عليه ان يجري فى اتجاه لابورت ببساطة، وهذا ما كان تتمـناه جميع الخطوط الخلفىة فى الريدز للهجـوم “رأس الحربة” على مانشستر سيتي”.

السابق
مواعيد مباريـات اليـوم الثلاثاء 12-4-2022 والقنـوات الناقلة.. فريق نادي الزمالـك يقابل فاركو وريـال مدريد يلاقي تشيلسى
التالي
ليس صلاح.. ليكيب ترشح لاعـب ليفربول لمـنافسة بنزيما على الكره الذهبية 2022