الدوري الاسباني

انشيلوتي يوضح موقفه مـن تـدريــب مـنتخب إيطاليا ويصرّح: اعتمادنا على بنزيما حقيقة لن أخفىها

رفض كارلو انشيلوتي المدير الفنى الإيطالي لفريق ريـال مدريد الإسبانى، الحديث عَنْ التعاقـد مع إيرلينج هالاند للعب بجانب كريم بنزيما فى هجـوم “رأس الحربة” النادي الملكي.

هالاند هـدفًا للعديد مـن الانديه الاوروبية الكبرى ابرزها فريق ريـال مدريد، مـن اجل تعزيز هجـوم “رأس الحربة” الملكي.

وعَنْدما وُجه سؤالًا فى المؤتمر الصحفى اليـوم لـ انشيلوتي بشان هالاند، أجاب: “يا له مـن سؤال.. انا آسف، لا أستطيع الإجابة، لكن يمكنني القول إن بنزيما هو المهاجـم الحديث، فى الماضي كان رقم 9 يلعـب فى مـنطقة الجـزاء وينهى الفرص فقط، لكن كريم هو ما تتطلبه كرة القـدم الحديثة فى المهاجـم”.

طالع اىضًا.. كاسانو: يجب على رونالدو ان يشكر بنزيما كل يـوم لانه لعب بجانبه

واضاف: “التسديد واللعب الجماعي والفردي، والضغط دائمًا للحصول على الكره مـن الخصم، إنه المهاجـم المثالي، اللاعـب الذى يجب ان يكون عليه مهاجـم ريـال مدريد”.

وشدد: “الان لدينا بنزيما وفىنيسيوس، قبل ذلك كان هناك كريستيانو رونالدو، ان نقول إننا نعتمد على كريم بنزيما هى حقيقة لا داعي لإخفائها، انا سعيد جدًا لكوني مدير فني يعتمد على لاعـب مثل بنزيما”.

وعلق على عودته الي ريـال مدريد: “اعتقد انه مع إيفرتون كان الامر جيدًا للغاية، لقد عملنا بشكل جيد فى جوديسون بارك، وكانـت العلاقة مع النادي جيدة جدًا، ولكن بعد ذلك اتصل ريـال مدريد ويمكنني ان أفهم انه كان هناك غضب فى إيفرتون، لكنني لم أستطع ان أقول لا، ريـال مدريد لا يُرفض، ربما لو كان نادٍ آخر كان بإمكاني الاستمرار فى إيفرتون”.

وعَنْ تـدريــب المـنتخب الإيطالي: “لقد فكرت فى الامر قبل ذلك، أتيحت لي الفرصة فى 2018، لكن يجب ان أكون صادقًا، انا أحب العمل كل يـوم وليس فقط لعب 3 مباريـات فى العَامٌ، عَنْدما تتلاشى رغبتي سأتوقف، لكنني أحب العمل فى ريـال مدريد، والذهاب كل يـوم للتـدريــبـات ولعب مباريـات يـوم الثلاثاء والأربعاء”.

السابق
سبورت توضح موعد عودة انسو فاتي مـن الاصابه
التالي
مصدر بـ فريق نادي الزمالـك يوضح لـ”الاسطورة الجديد” سبب غياب الونش عَنْ قائمة مباراه فاركو