برشلونة

مشاهدة مباراة برشلونة وليفانتي بث مباشر العمدة سبورت اليوم الأحد 10/4/2022 في الدوري الإسباني

مشاهده مباراه برشلونه وليفانتي يلا لايف بث مباشر yalla live levante vs barcelona تنتهى مباريـات يـوم الأحد فى الليغا فى مدينة فالنسيا مع واحده مـن أكثر المباريـات الكَبِيرُة فى هذا الاسبوع. عادة ما يكون هناك وفرة مـن الاهداف عَنْدما تلتقي هذه الأطراف هنا بالتعـادل 3-3 الموسـم الماضي بينما كان ليفانتي فائزًا لا يُنسى 5-4 فى نهاية موسـم 2017/18. هذا السجل القوي على ستادهم فى هذه المباراه يجب ان يعطي ليفانتي الإيمان بانهم قادرون على إحداث اضطراب هنا. كَمَا انهم سيشعرون بمزيد مـن الثقة بعد فـوزهم الممتاز 2-0 على فىاريـال نهاية الاسبوع الماضي. سجل خوسيه لويس موراليس ثنائية ليصعد ليفانتي أخيرًا عَنْ قاع الجـدول بعد ان أمضى الشتاء كله فى المركـز العشرين.

يلا لايف مشاهده مباراه برشلونه وليفانتي

بينما يبدو انه سيكون مـن اعتقاد حقيقي بانهم سيهزمون الهبوط ولكن هناك الان أمل حقيقي. إنهم على بعد 6 نقاط مـن الامان قبل نهاية الاسبوع لكن لم يسجل اى فريق فى الجزء السفلي 8 اهدافًا أكثر مـنهم لذلك هناك بعض الإيجابيات التى يجب ان يتشبث بها أليسيو ليسشي. رحلة الاسبوع القادم لزملائه المـناضلين غرناطة ضخمة لكن ليفانتي فريق يتمتع بذوق مفاجئ وسيعتقد انهم قادرون على تحقيق نتيجة. هذا على الرغم مـن ان فريق برشلونه الذى لم يخسر اى مباراه اثناء 90 دقيقة مـنذ أوائل ديسمبر عَنْدما خرج مـن دورى أبطال أوروبا فى ميونيخ بعد اىام فقط مـن هزيمته الاخيره فى الدورى امام بيتيس. سيكون الامر نموذجيًا الي حد ما لكل مـن برشلونه وليفانتي إذا انتهى هذا السباق الخالي مـن الخسارة هنا لكن تشافى سيكون حريصًا على ضـمان عدم حدوث ذلك.

مشاهده مباراه برشلونه وليفانتي يلا لايف

وفى غضون ذلك فى آخر 6 لقاءات مواحهات 4 انتصارات لبرشلونه ، فـوز ليفانتي واحد ، تعـادل واحد. فـاز ليفانتي فى 3 مـن آخر 5 مباريـات على أرضه ضد برشلونه. أسفرت آخر 4 لقاءات بالدورى على هذه الأرض عَنْ إجمالي 24 هـدفًا. كان آخر فـوز لبرشلونه هنا بفارق 5-0 فى 2018.على أقل تقدير ، سيرغب فى الحفاظ على عَنْصر الضغط على ريـال مدريد فى القمه حتـى لو كان يعلم ان البطولة بعيد المـنال. لقد كانوا يسجلون مـن اجل المتعة فى الآونة الاخيره ولكنهم واجهوا صعوبة أكبر فى آخر مباراتين. أحبطهم إشبيلية فى كامب نو فى الليغا نهاية الاسبوع الماضي لكن لحظة بيدري الساحرة اعلنت الفـوز 1-0 فى وقت متأخر. تبع ذلك بعض التناوب الخفىف وشيء مـن العرض دون المستوى فى الدورى الأوروبي فى فرانكفورت ، لكن هـدف فىران توريس فى الشوط الثانى ختم التعـادل الذى جعل برشلونه فى وضع جيد للتقدم عَنْدما يقابل الناديان مرة أخرى يـوم الخميس.

كارت مباراه برشلونه ضد ليفانتي

البطوله الدورى الاسبانى
المرحله الاسبوع 31
موعد المباراه 10-04-2022
توقيت المباراه 09:00 مساءااً “توقيت” مصـر
القناه الناقله beIN Premium 1HD
معلـق المباره حسن العيدروس
ستاد المباراه سيوتات دي فالنسيا

السابق
اتحاد الكره الطائرة يعلن تغريم لاعـب الاهلي بسـبب سلوكه امام فريق نادي الزمالـك
التالي
بالفىديو .. ملخص واهداف مباراه القمه بين مانشستر سيتي وليفربول .. تعـادل آخر كَمَا حدث فى الدور الاول | الدورى الإنجليزى