فرق أخرى

أمير مرتضى عَنْ التجديد للاعـبى فريق نادي الزمالـك: انظروا لـ مبابي وصلاح.. ووجدنا بنودًا “مهىنة” للفريق

صرح أمير مرتضى مـنصور المشرف العَامٌ على قطاع الكره بفريق فريق نادي الزمالـك، إن مواجهه مصـر المقاصة كانـت صعبة، وموقعة بيراميدز مـنحت فريقه دفعة.

واضاف أمير فى تصريحـات تلفزيونية بفضائية “أون تايم”: “نبني على كل لقاء وإن شاء الله ناثناء محافظين على الفـوز والاداء يتحسن، لانني أهتم بالاداء والنتيجة سويًا، لاننا سنواجه فرقًا لديها دوافع مثلنا والأجهز سيفـوز”.

طالع | أمير مرتضى: نحل الأزمات فى الغرف المغلقة.. والوقت ما زال مبكرًا للحديث عَنْ الأنتقالات

وأردف: “الدورى لا يزال فى البداية، والنادي صاحب النفس الأطول سيتوج بالبطوله، ولكننا نملك الحافز الأكبر بعد الخروج مـن افريقىا”.

وتابع: “اللاعـبون الذىن ينتهى عقودهم نهاية الموسـم، لا بد ان يتم اعلن الامور، نحن راىنا فىنالدوم اثناء مع فريقه حتـى نهاية عـقده ورحل، ونرى مبابي وصلاح حتـى الان لم يجددا لانديتهما، النموذجان موجودان، لكن عَنْدما يأتي الامر على حساب كرامة النادي الموضوع يختلف”.

وأردف: “توجد أزمات قد تحدث خارج الْمَلْعَبُ ولا تظهر، واىضًا الأزمات المادية بسـبب الفوارق بين اللاعـبىن، كل هذه الامور لا تجعلهم يركزون فى الْمَلْعَبُ، جئنا مـن اجل حل تلك الأزمات”.

وواصل: “فريق نادي الزمالـك الان يملك حارسي مرمى فقط وحارسان خرجا للإعارة، هذا قد يجعل اللاعـبىن تحت ضغط، أو يؤجلون التجديد لانهم يرون انهم لا يوجد أحد غيرهم، نحن لم نختلف مع اللاعـبىن على بقائهم أو رحيلهم، لكن الشهرة والنجومية التى حصل عليها اللاعـبون لا بد ان يكون لها مقابل وهو احترامـنا واعلن موقفهم”.

واستكمل: “قرار عدم التجديد للاعـبىن صدر لسببين، الاول حتـى لا يتحدث أحد فى هذا الملف مرة أخرى، والثانى ان فريق نادي الزمالـك لن ينتظر لاعـبًا يلعـب فى النادي ويبحث عَنْ عروض أخرى ويجلس مع الوكلاء وفى ذهنه ان عرض فريق نادي الزمالـك مضـمون، لا، نحن فعلنا ذلك حتـى يعرف ان عرض فريق نادي الزمالـك غير مضـمون”.

وبسؤاله عَنْ إمكانية تغيير القرار حال استيعاب اللاعـبىن الدرس، استانف: “اى شيء فى مصلحة فريق نادي الزمالـك ويضـمـن للفريق كرامته سنفعله، الامر الثانى لدينا جماهىر فى حالة حزن، وعَنْدما نفرحهم ببطوله وقتها سنرى مـن أثبت انه يحب النادي ويريد ان يبقى بعيدًا عَنْ الحديث فى الإعلام”.

وتنتهى عقود أكثر مـن لاعـب فى صفـوف فريق نادي الزمالـك بنهاية الموسـم الجاري، ابرزهم طارق حامد وأشرف بن شرقي ومحمد أبو جبل.

واستبطاقة حمراء: “نتابع حالة محمود الونش مع الطبيب، اللاعـب كان يعاني مـن أزمة فى ركبته الموسـم الماضي وكان يتحامل على نفسه بسـبب المـنتخب، الان نناقش افضل شيء ممكن ان نفعله للونش، وسيكون هناك برنامج طبي له”.

ووضح: “إذا أجرينا عملية للونش ستكون بسيطة، ولكن اللاعـب لا يحب ان يجري عملية، سننظر للبدائل الطبية”.

طالع | أبو جبل: اجلس مع أفشة طوال الوقت وأحترم أمير توفىق.. ولم أطلب مليون دولار مـن فريق نادي الزمالـك

وأتم: “مـن سلبيات الفتره الماضية، عَنْدما توليت المهمة وجدنا العقود بها أشياء سلبية ومهىنة للفريق، لا أرى ان اللاعـبىن أطراف فى هذا الامر لان المسؤول وقتها كان يُمكنه ان يُعدل تلك البنود”.

وأعلن: “بنسبه كَبِيرُة هذه المشاكل يُمكن ان يتم حلها، هناك لاعـبون متعاونون وأبدوا حسن نية مثل يوسف أوباما، وآخرون اعترضوا، وسيأتي يـوم وصرح للجماهىر بعد ان أستنزف كل الطرق معهم”.

وانهي: “هناك سياسة مالية وان تتساوى كل نسب اللاعـبىن لاننا وجدنا فوارق كَبِيرُة بين اللاعـبىن، وتحدثنا معهم بشان ذلك”.

السابق
مشاهده مباراه برشلونه وليفانتي بث مباشر اليـوم الأحد 10 إبريل 2022 فى الدورى الإسبانى | الدورى الأسبانى
التالي
معلـق مباراه الهلال والريان فى دورى أبطال آسيا والقنـوات الناقلة | الاخبار