فرق أخرى

أمير مرتضى يعلن سبب استبعاد زيزو ويؤكد: فريق نادي الزمالـك بدأ إجراءات تنفىذ حكـم كهربا

علق أمير مرتضى المشرف العَامٌ على فريق الكره بفريق فريق نادي الزمالـك، على الفـوز امام بيراميدز، اثناء المباراه التى جرت أمس الأربعاء، فى الدورى.

فريق نادي الزمالـك تفوق على بيراميدز، بثلاثة اهداف مقابل هـدفىن، فى اطار مـنافسات المرحله الـ11 الموجله مـن عمر بطوله الدورى المصـري الممتاز.

وصرح أمير مرتضى اثناء تصريحـات لقناه “أون تايم سبورت”: “مباراه فريق نادي الزمالـك وبيراميدز دائما تكون كَبِيرُة وصعبة، يمتلكون فريقا محترما وجهازا محترما، وهذا كان فـوز مهم بالنسبه لنا ان نفـوز عليهم على ستادهم”.

واضاف: “الفرق الكَبِيرُة يكون لديها كل اللاعـبىن جاهزون ولا يقفون على أحد، وأشرف بن شرقي عـقدة ممتد لنهاية الموسـم، هو أعطى للزمالك فترات طويلة بشكل جيد، وتراجع فى فترات أخرى، وسيعطي النادي حتـى نهاية عـقده”.

وعَنْ انباء وجود أزمة مع لاعـب النادي احمد سيد زيزو، أوضح: “لا أحب الحديث عَنْ المشاكل فى هذا التوقيت، وعَنْدما نريد ان نعلق على واقعة معينة سنقول فى وقتها، لكن استبعاده هى وجهة نظر فىريرا اىا كانـت أسبابه”.

طالع | فىريرا يرد على انباء أزمة زيزو ويصرح: أتعجب مـن ضغط المباريـات

وأكمل: “محمود الونش كان مصاباً قبل المباراه ويلعـب وهو مصاب مـنذ سنة، وتحامل على نفسه مع المـنتخب، وسنتابع مع الطبيب حالته”.

وبسؤاله هل أزمة القيد انتهت، صرح: “بشكل كَبِيرُ.. نعمل مـن اجل حل المشاكل، كانـت هناك معلومات مغلوطة كثيرة عَنْ القضايا، نحن نعمل بشكل جيد على هذه القضايا وفزنا بقضية كهربا ومعروف يوسف ونفس القصة النقاز، وهناك قضايا أخرى، ولكن ما نعد به انه لا يوجد شيء سيضر فريق نادي الزمالـك الفتره القادمة بشان القيد”.

وأتم: “المحامي بدأ الإجراءات لتنفىذ الحكـم الصادر ضد كهربا”.

السابق
مشاهدة مباراة برشلونة وآينتراخت فرانكفورت بث مباشر العمدة سبورت اليوم الخميس 7-4-2022 في الدوري الأوروبي
التالي
محمد مصيلحي: الاتحاد تعرض لاثناءم تحكيمي امام الاهلي