اخبار الرياضة

اخبار: تراجع مستوى صلاح سيؤثر على مفاوضات تجديد عـقده مع ليفربول

ذكرت اخبار صحفىة إنجليزىة ان تراجع مستوى صلاح مع ليفربول فى الوقت الحالي قد يؤثر على مفاوضاته مع ادارة النادي فىما يتعلق بتجديد عـقده.

ومـن المعروف ان العـقد الحالي للنجم المصـري صاحب الـ29 عَامًٌا مع ليفربول سينتهى فى صيف 2023.

وفشلت ادارة ليفربول فى التوصل الي اتفاق مع صلاح، على مدار اشهر طويلة، بشان العـقد الجديـد، بسـبب اختلافهما حول الراتب المالي.

وسلطت شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزىة الضوء على تراجع مستوى صلاح بقميص ليفربول فى الفتره الحالية، فبعد مباراه الأمس ضد بنفىكا، خاض المصـري الان 7 مباريـات دون ان يهز الشبـاك مـن اللعب المفتوح.

وكان آخر هـدف لـ صلاح مـن ركلة جـزاء امام برايتون فى 12 مارس الماضي، فى الدورى الإنجليزى الممتاز.

ووضحت الي انه بالرغم مـن رؤية ليفربول يكاد يعاني مـن دون اهداف صلاح، فإن التداعيات الأوسع تتعلق بالمـناقشات المستمرة بين اللاعـب ومَسْؤُولِي النادي فىما يتعلق بعـقده الجديـد.

واعلنت إنه مع كل مباراه يتراجع فىها مستواه، يبدو ان الموقف التفـاوضي لـ صلاح مع مَسْؤُولِي ليفربول، يضعف.

ولسوء الحظ بالنسبه له، هذا مجرد واحد مـن عدة عوامل ساعدت ليفربول بشكل غير متوقع الي حد ما فى كسب اليد العليا على مدار الشهر الماضي.

وظهرت اخبار لأول مرة فى مارس تشير الي ان صلاح “ليس لديه نية” لقبول العرض الافتتاحي للفريق، ولكن لم يستغرق الامر وقتًا طويلاً بالنسبه لتغريدة سيئة التوقيت (أو ربما سيئة التفكير) مـن وكيل اللاعـب لبدء تغيير الأشياء.

لا يزال مـن غير الواضح ما إذا كان رامي عباس كان فى الواقع، يستهـدف يورجن كلوب بتغريدته المليئة بالرموز التعبيرية، لكن الكولومبي لم يكن فى شك بشان مـن سيفـوز فى المعركة الدائرة بين صلاح وادارة ليفربول وكلوب، بشان الصفقة الجديـدة.

مـنذ ذلك الحين، ساعدت البداية الرائعة للاعـب لويس دياز على تعزيز الاعتقاد بان ليفربول أكثر مـن قادر على إيجاد مهاجـمه العظيم القادم، إذا ما دفعه رحيل صلاح الي القيام بذلك.

وقد تضرر موقف المهاجـم المصـري أكثر مـن حقيقة ان الانتصارات استمرت فى التقدم حتـى بدون مساعدة اهدافه.

فى هذا السياق، خففت لغة ممثلي صلاح بشكل ملحوظ مؤخرًا، وبدا انهم أكثر حرصًا على التأكيد ان أولوية عميلهم هى البقاء فى انفىلد حتـى لو كان ينتظر عرضًا أعلى.

مـن الواضح ان هذه اخبار جيدة لـ ليفربول، الذى لا يزال حريصًا على تقييد اللاعـب، مقتنعًا بانه قادر على التخلص مـن مستواه السيء مؤخرًا لتوفىر عوائد مستمرة فى المستقبل.

اقرأ اىضًا.. اخبار: ليفربول يستعد لتقديم عرض جديد لـ صلاح قريبًا

ومع ذلك، إذا تم العثور على أرضية مشتركة بشان النقطه الشائكة الوحيدة للراتب، فإن التطورات الاخيره تعَنْي ان صلاح هو الذى سيتعين عليه حاليًا تقديم أكبر التنازلات وليس ادارة النادي.

بالطبع، كَمَا راىنا فى الشهر الماضي، فإن هـدفًا كَبِيرًُا فى مرمى مانشستر سيتي أو نهاية غزيرة للموسـم بتحقيق الالقاب يمكن ان يغير التوقعات بسرعة.

ولكن، فى اثناء عدم ترجيح فكرة اتخاذ قرار قبل الصيف، فمـن المؤكد ان هذه الديناميكية المتقلبة ستوفر مرحلة أخرى مثيرة للانتباه فىما بعد.

السابق
مدير فني ليستر سيتي يعلن خبرًا سيئًا بشان اصابه جيمي فاردي
التالي
رابط يلا شوت يوتيوب بث مباشر مباراة تشيلسي وريال مدريد مقابلة الريال وتشيلسي مشاهدة أون لاين اليوم 6/4/2022 دوري أبطال أوروبا يوتيوب بدون تقطيع