اخبار الرياضة

كاسكارينو: رحيم سترلينج افضل مـن صلاح هذا الموسـم!

أشاد مهاجـم تشيلسى الأسبق، توني كاسكارينو، بأداء جناح النادي الاول لكرة القـدم بفريق مانشستر سيتي ومـنتخب إنجلترا، رحيم سترلينج، بعد تألقه فى مباراه بيرنلي الاخيره فى الدورى الإنجليزى.

ونجح رحيم سترلينج فى مباراه مانشستر سيتي وبيرنلي على ستاد “تيرف مور” فى صناع هـدفى فريقه الانتصار بالنقاط الثلاث والعودة الي قمه ترتيـب الدورى الإنجليزى الممتاز.

اقرأ اىضًا.. جماهىر ليفربول عَنْ أداء صلاح امام واتفورد: ما فعله مع ماني خطير

كاسكارينو

وصرح كاسكارينو عَنْ راىه فى سترلينج اثناء حواره مع شبكة “talkSPORT” البريطانية، وصرح: “رحيم كان مخيفًا فى المباراه، هذا ما اعتدنا عليه مـنذ بطوله كاس امم أوروبا الاخيره، لقد كان رائعًا”.

وتابع: “هذا الموسـم، اعتقدت ان عَنْدما وقع مانشستر سيتي مع جاك جريليش، سيكون رحيم سترلينج لاعـبًا بديلًا لا يســاهم كثيرًا، لكنه أثبت عكس ذلك فهو يلعـب أساسيًا سواء على اليمين أو اليسار نظرًا لاهميته فهو يتغلب على اى مدافـع”.

واضاف: “لقد كان مميزًا مع مـنتخب إنجلترا فى التوقف الدولى السابق، اعتقد انه يقدم افضل أداء فى مسيرته الكروية، افضل مما كان عليه فى ليفربول ومانشستر سيتي فى الاعوام الماضية”.

وواصل تصريحـاته: “صلاح كان رائعًا فى بداية الموسـم، لكنه لم يؤدي بشكل جيد فى كاس امم افريقىا وما بعدها، يعاني مـن بعض الأوقات الصعبة حاليًا، ولم يقدم مستوى جيد فى آخر شهر أو شهرين”.

وأتم: “إذا كنت تقيم مـنذ بداية الموسـم، أو بعد انتهاء يورو 2020، لا يمكنني التفكير فى لاعـب لعب بشكل افضل مـن رحيم سترلينج”.

السابق
مدافـع ليفربول السابق: انفىلد المكان المـناسب لـ صلاح.. وقد لا ينجح فى الدورى الإسبانى
التالي
مواعيد مباريـات اليـوم الأثنين 4-4-2022 والقنـوات الناقلة.. آرسنال يلاقي كريستال بالاس