الدوري الاسباني

انشيلوتي يجدد اهتمام ريـال مدريد بضـم لاعـب وسـط تشيلسى

يرغب فريق ريـال مدريد فى التعاقـد مع لاعـب وسـط مدافـع جديد (إرتكاز) لتعزيز صفـوفه، فى اثناء حاجة الملكي لضـم لاعـب جديد فى هذا المركـز.

ريـال مدريد فى مركز الارتكاز الدفـاعي، يعتمد فقط على الدولى البرازيلي، كاسيميرو، ويلجأ مدير فني النادي كارلو انشيلوتي لـ فىدي فالفىردي وتوني كروس فى هذا المركـز.

وحسب شبكة “سبورتس مول” البريطانية، فإن ريـال مدريد يدرس إمكانية التعاقـد مع الدولى الفرنسي نجولو كانـتي، مـن صفـوف تشيلسى.  

ولا تعد هذه أول مرة يظهر اهتمام مـن جانب ريـال مدريد بالتعاقـد مع كانـتي، حيـث حدث ذلك مـن قبل بطلب مـن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفنى للمرينجي ولكن مع رحيله لم يحدث تواصل مـن قبل مَسْؤُولِي الملكي مع تشيلسى.

اقرأ اىضًا.. لو باريزيان توضح موقف كانـتي مـن ترك تشيلسى بعد محاولات باريس سان جيرمان

نجولو كانتي

وأوضحت الشَّبَكَةُ ان الاهتمام بالتعاقـد مع كانـتي هذه المرة يأتي بطلب مـن المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي المدير الفنى للفريق الملكي.

ولم يوضح المصرحة ما إذا كان ريـال مدريد سيتحرك للتعاقد مع كانـتي هذا الصيف، حيـث لا يزال النادي يدرس اقتراح المدرب الإيطالي، إذ يخشى النادي التعاقـد مع الفرنسي لكثرة إصاباته.

كانـتي الذى انضـم الي تشيلسى قبل 6 اعوام قادمًا مـن ليستر سيتي لا يزال لديه عـقد مع النادي اللندني ينتهى بعد عَامٌ ونصف فى 30 يونيو 2023.

نجولو كانـتي هذا الموسـم مع تشيلسى ســاهم فى 32 مباراه بمُختلف الالقاب، وسجل هـدفىن وصنع 5 اهداف.

السابق
ليفربول يضع بديلًا جديدًا لـ صلاح فى حالة رحيله
التالي
لابورتا يُعلق على فـوز ريـال مدريد المُثير للجدل امام سيلتا فىجو