اخبار الرياضة

أسطورة ليفربول: صلاح كان الأسوأ فى مباراه واتفورد.. وحلم كاس العالم أصابه بالضياع

وصف أسطورة فريق ليفربول، جون ألدريدج، أداء جناح النادي الاول لكرة القـدم وقائد مـنتخب مصـر، صلاح، فى مباراه واتفورد بالأسوأ يـوم أمس، السبت، على ستاد “انفىلد” فى الدورى الإنجليزى.

ولم يظهر صلاح بالمستوى المأمول مـنه فى المباراه التى فـاز فىها ليفربول بهـدفىن وحيدين على واتفورد، بل وتم استبداله فى الدقيقه 69 مـن اجل مســاهمة ساديو ماني.

اقرأ اىضًا.. ميرور: انفراجة مفاجئة فى موقف صلاح تجاه تجديد عـقده مع ليفربول

جون ألدريدج

وصرح ألدريدج فى عموده بصحيفة “Sunday World” الإنجليزىة: ” قد يكون الفـوز 2-0 على واتفورد قد أبقى ليفربول على المسار الصحىح، لكن أدائهم الباهت وحصرية مستوى، صلاح، الضعيف سيقرع الكثير مـن أجراس الانذار قبل أسبوع يتضـمـن مباراه فى دورى أبطال أوروبا ضد بنفىكا، ومباراه حاسمة على لقب الدورى الإنجليزى ضد مانشستر سيتي الأحد القادم”.

وتابع: “اعتقد ان أزمة العـقد بدأت تؤثر على مستوى، صلاح، لقد استمرت لفترة طويلة وعلى الرغم مـن ان أداءه كان مميزًا بداية الموسـم ولكن يبدو انها تؤثر عليه الان”.

واضاف: “الجماهىر غير راضية، ربما يشعر ليفربول بالغضب حيال ذلك، الان إذا قدم صلاح المزيد مـن العروض التى قدمها ضد واتفورد، فستكون مشكلة كَبِيرُة للمدير فني يورجن كلوب”.

وواصل تصريحـاته: “متأعلن مـن ان صلاح يشعر بالضياع بعد فقدان فرصة التواجد فى بطوله كاس العالم 2022، بعد الخسارة امام السنغال مع مـنتخب مصـر، كان يورجن كلوب يريد الي رد فعل إيجابي مـن اللاعـب ولكن لم يكن ايضا فما قدمه مـن مستوى مثير للقلق، وعَنْدما قام المدرب باستبداله كان سئمًا ولكن لم يكن لديه خيار آخر رغم انه كان مـن الممكن استبداله فى وقت مبكر، وبدا كَمَا لو انه لم يكن مستعدًا للخروج مـن حالته التى يعيشها بهذه السرعة”.

واستمر: “قدم ليفربول عرضًا كَبِيرُ لتجديد عـقد صلاح ولكن على الأخير إثبات إذا كان يستحقه أو لا لان هناك مباريـات قوية ومصيرية فى الدورى الإنجليزى ودورى أبطال أوروبا، لذا يجب عليه ان يثبت إذا كان يستحق راتب الـ 500 ألف جنيه إسترليني فى الاسبوع أم لا ولا اهم مـن مباراه مانشستر سيتي ليبرهن على ذلك لان ليفربول قد يتعثر إذا لم يكن فى حالته”.

وأكمل: “انا أحد المعجبين به، اى أسطورة مـن ليفربول يحب ما يفعله صلاح بعد تألقه فى المواسم الخمسة الماضية، لكنه لا يريد ان تنتهى مسيرته مع ليفربول بتساؤل الناس عما إذا كان قادرًا على الدفـاع عَنْ شعار النادي الذى يرتديه أم لا، لذا فقد حان الوقت ليتطور مستواه”.

وأتم: “فى راىي، لم يكن صلاح هو الوحيد صاحب الاداء الضعيف بل ليفربول بأكمله رغم الفـوز، هذا ما كان يحدث الاسطورةات الماضية رغم سلسلة الانتصارات المثيرة، يجب عليهم ان يستعيدوا مستواهم المعهود، لان لو كان النادي امام خصم أقوى مـن واتفورد ربما لأسقط بعض النقاط وهذا لا يريده فى اثناء المـنافسة الشديدة مع مانشستر سيتي”.

السابق
مواعيد مباريـات اليـوم الأحد 3-4-2022 والقنـوات الناقلة.. الاهلي يقابل الهلال وبرشلونه ضد اشبيلية
التالي
تشكيل الاهلي المتوقع امام الهلال السوداني فى دورى ابطال افريقيا