برشلونة

بيكيه: بارتوميو كاذب لا يعرف كيف يتعَامٌل مع المشاكل ودافعت عَنْه كالأبله

وجه جيرارد بيكيه، مدافـع فريق برشلونه الإسبانى، انتقادات لاذعة لجوزيب ماريا بارتوميو رئيس النادي السابق.

وأشار بيكيه الي ان بارتوميو شخص كاذب ولا يعرف كيف يتعَامٌل مع المشاكل، وخص بالذكر قضية “بارسا جيت”، حيـث أتضح لاحقًا ان رئيس النادي السابق تعاقد مع شركة لتهاجم بعض اللاعـبىن عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

وصرح بيكيه فى تصريحـاته مع جوردي وايلد عبر “يوتيوب”، وصرح: “بارتوميو شخص يشعر بعدم الامان أو حقيقة الرغبة فى إسعاد الجميع، ولا يعرف كيف يقول لا، لا يعرف كيفىة التعَامٌل مع المشاكل، فى الآونة الاخيره لم نره قط فى المجمع الرياضي لبرشلونه”.

واضاف: “بارتوميو كذب بوجهى بقضية بارسا جيت، يستأجر النادي بعض الخدمات لانتقاد اللاعـبىن، أخبرني انا وليو ميسي بانه لا يعرف اي شيء حول ذلك، قلنا له إننا نتقبل ذلك ونتمـنى مـنه اتخاذ إجراءات فى الوقت المـناسب بعد ذلك اكتفشنا انه يعلم، لقد كذب امامي، على الأقل المفترض ان يطلب السماح مـننا، خرجت مثل الأبله للدفاع عَنْه”.

اقرأ اىضًا.. نيكو: برشلونه لديه فرص للتتويج بلقب الليجا

وعَنْ علاقته مع بيب جوارديولا مدير فني مانشستر سيتي الحالي وبرشلونه السابق، أفاد قائد البلوجرانا: “التقيت به فى أبو ظبي وذهبنا لتناول القهوة، قضينا وقتًا رائعًا، لطالما كانـت لدي علاقة وثيقة جدًا مع بيب، كانـت هناك لحظات مـن التأهل والهبوط”.

وأتم: “كانـت الاعوام الثلاث الاولى عبارة عَنْ سرير مـن الورود وآخرها كان وحشيًا، انا متأعلن اىضًا ان ذلك بسـببي، انت لا تعرف لماذا تبدأ الامور فى السوء، وتصبح العلاقات غائمة، لقد كان عَامًٌا معـقدًا للغاية على المستوى الشخصي، سأكون دائمًا ممتنًا له، نحن على علاقة جيدة جدًا”.

السابق
القنـوات الناقلة لمباراه مانشستر سيتي ضد بيرنلي السبت 2 إبريل 2022 بالدورى الإنجليزى | الدورى الإنجليزى
التالي
تعرف على معلـق مباراه فريق نادي الزمالـك وساجرادا فى دورى ابطال افريقيا