برشلونة

نيكو: برشلونه لديه فرص للتتويج بلقب الليجا

لا يستبعد لاعـب خط وسـط برشلونه، نيكو جونزاليس، قدرة فريقه على إحداث مفاجأة فى المـنافسة على لقب الدورى الإسبانى والتتويج بالليجا هذا الموسـم.

وتغلب برشلونه على ريـال مدريد برباعية وحيدة فى الكلاسيكو قبل فترة التوقف الدولى، وتستانف المـنافسات مجددًا مع إنطلاقة الاسبوع القادم.

ريـال مدريد يتصدر الليجا بفارق 12 نقطه عَنْ برشلونه صاحب المركـز الثالث، وتحدث نيكو فى تصريحـات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانىة.

لاعـب الوسـط علّق فى البداية على صعود فريق سيدات برشلونه لنصف نهائى دورى أبطال أوروبا بعد الفـوز 5-2 ضد ريـال مدريد.

وصرح نيكو: “وصلت الي برشلونه قبل وقت قصير مـن بدء المباراه، مـن معسكر تحت 21 عَامًٌا وكان يـومًا تاريخيًا بالنسبه لهم وللفريق بأكمله، إنه يوضح لك سبب كون برشلونه أكثر مـن مجرد نادٍ، وكل ما يعَنْيه ذلك بالنسبه للجميع انه جميل ومذهل”.

اقرأ اىضًا.. بوسكيتس: ريـال مدريد كان محظوظًا بالتوقف الدولى بعد فـوز برشلونه فى الكلاسيكو

كَمَا تحدث عَنْ اهداف هذا الموسـم، عَنْد سؤاله عَنْ الدورى الأوروبي، أعلن نيكو: “نحن اىضًا متحمسون جدًا وشخصيًا، لم تتح لي الفرصة الانتصار باى لقب والفـوز به فى موسـمي الاول مع النادي الاول سيكون أكثر شيء مميز يحدث لي فى حياتي على المستوى الرياضي”.

نيكو لا يستبعد ان يكون برشلونه قادرًا على إحداث مفاجأة فى الدورى الإسبانى اىضًا، وأفاد: “مـن الواضح اننا يجب ان نصدق، رغم اننا لا نريد ان نخدع اى شخص وهو أمر معـقد، لكننا نتمتع بديناميكية جيدة جدًا، يجب ان نلعب مباراه تلو الأخرى وإذا انا متأعلن مـن انه سيكون لدينا فرص”.

السابق
فريق نادي الزمالـك يهزم الاهلي ويتوج بطلًا لـ دورى كرة اليد
التالي
قائمة فريق نادي الزمالـك لمباراه ساجرادا فى دورى ابطال افريقيا.. ظهور مهاجـم جديد وغياب زيزو