الدوري الاسباني

مصير فاران ينتظر ماركو أسينسيو فى ريـال مدريد

تحوم حالة مـن الغموض حول مُستقبل الدولى الإسبانى، ماركو أسينسيو جناح فريق ريـال مدريد، مع تبقي أقل مـن عَامٌ ونصف على نهاية عـقده.

وصرحت صحيفة “ماركا” الإسبانىة، إن ريـال مدريد وماركو أسينسيو على وشك الدخول فى مفاوضات لاعلن مستقبل اللاعـب سواء تجديد عـقده أو لا.

ووضحت الي ان على الرغم مـن ان العلاقة بين الطرفىن متقلبة وتتسم باتصالات متكررة، إلا ان مرحلة المحادثات الحاسمة لم تبدأ بعد.

ريـال مدريد ووكيل أسينسيو اتفقا على الاجتماع ببعضهما البعض قريبًا، مع تحديد التَّارِيخُ المحدد لبدء المفاوضات النهائىة.

اقرأ اىضًا.. يوفنتوس وثنائي الدورى الإيطالي يتنافسون على ضـم أسينسيو مـن ريـال مدريد

وأوضحت الصحىفة ان هذه الفتره تُعتبر معـقدة حيـث تختلط فىها اللحظات الحاسمة والامور التنفىذية، خصوصًا ان ريـال مدريد بدأ التحضير للموسـم القادم.

وتُعد أولوية أسينسيو هى تمديد عـقده الحالي، والذى سينتهى الصيف القادم، وتُدرك ادارة النادي ان التفـاوض سيكون جيد جدًا، لانه إذا لم يتم التوصل الى اتفاق فى الاشهر القادمة، فسيكون قادرًا على المغادرة مجانًا فى عَامٌ 2023.

“ماركا” فى تقريرها صرحت إن المفاوضات مع أسينسيو قد تكون نسخة طبق الأصل مـن ما حدث مع الدولى الفرنسي رافاييل فاران، والذى لم يكن واضحًا بشان التجديد ووافق الملكي على بيعه الي مانشستر يونايتد.

وأعلنت ان الفكرة فى ريـال مدريد هى عدم القيام باى شيء جنوني والاهتمام دائمًا بالعَامٌل الاقتصادي، حيـث يُعد هذا مبدأ الملكي مـنذ ظهور وباء كورونـا وتغيير الادارة الدَاخِلٌية للفريق، مما أثر اىضًا على الانديه الرياضية العالميه.

السابق
اخبار عَنْ مستقبل صلاح وماني وفىرمينو فى ليفربول: أحدهم سيرحل
التالي
مانشستر يونايتد يعلن اصابه كافاني مع أوروجواي