اخبار الرياضة

خطوة واحده تفصل مانشستر يونايتد عَنْ التعاقـد مع مهاجـم بنفىكا | الدورى الإنجليزى

بدأ فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى خطواته مـن اجل تدعيم خط هجـوم “رأس الحربة” النادي، اثناء سوق الإنتصرحات الصيفىة القادمة، بعدما عانى النادي فى الشق الهجـوم “رأس الحربة”ي اثناء مباريـات هذا الموسـم على الصعيد المحلي والقاري .

ويخطط فريق مانشستر يونايتد للتعاقد مع مهاجـم مـن طراز فريد، ليعوض الرحيل المحتمل للمهاجـم الأوروجوياني “إديسون كافاني”، الذى يقترب مـن مغادرة فريق الشياطين الحمر عقب نهاية تعاقده مع النادي بنهاية الموسـم الحالي .

وتتجه انظار ادارة فريق مانشستر يونايتد نحو التعاقـد مع المهاجـم الأوروجوياني “داروين نونيز” لاعـب فريق بنفىكا البرتغالي، والذى قاد فريقه للصعود الي الدور ربع النهائى مـن بطوله دورى أبطال أوروبا هذا الموسـم، كَمَا نجح فى قيادة مـنتخب بلاده للصعود الي بطوله كاس العالم قطر 2022 .

شرط مهاجـم بنفىكا للإنتصرح الي مانشستر يونايتد

وبحسب صحيفة “التايمز” البريطانية، فإن “داروين نونيز” قد وافق على الإنتصرح الي مانشستر يونايتد، الي انه قد حدد شرطاً واحداً للإنتصرح الي الدورى الإنجليزى، حيـث يرغب مهاجـم الأوروجواي فى المســاهمة فى بطوله دورى أبطال أوروبا، وهو ما فشل فىه اليونايتد حتـى الان، حيـث يتواجد بعيداً عَنْ المراكز المؤهلة الي البطوله القارية بجـدول ترتيـب “البريميرليج ” وهو ما قد يعجل بفشل الصفقة .

ورصدة ادارة مانشستر يونايتد ما يقرب مـن 50 مليون يورو، مـن اجل التعاقـد مع “داروين نونيز”، إلا ان ادارة النادي البرتغالي قد حددت مطالبها مـن اجل بيع مهاجـم النادي وهو الحصول على مَبْلَغٌ 60 مليون يورو .

السابق
موعد مباراة الزمالك القادمة امام ساغرادا الجمعة 1 ابريل 2022 فى دوري ابطال افريقيا وجميع القنوات الناقلة
التالي
مسحة طبية للاعـبى فريق نادي الزمالـك استعدادًا لمواجهه ساجرادا فى دورى ابطال افريقيا