اخبار الرياضة

بث مباشر منتخب الجزائر …مباراة الكاميرون والجزائر بث مباشر 29-3-2022 تصفيات كأس العالم

مباراه الكاميرون والجزائر بث مباشر..!! موعد مباراه الجزائر والكاميرون مباشر، يستقبل مـنتخب الجزائر نظيره مـنتخب الكاميرون على ستاد مصطفى تشاكر، وذلك ضـمـن مباريـات العودة فى تصفىات قارة أفريقيا المؤهلة الي نهائىات مونديال كاس العالم قطر 2022، يفتتح ستاد مصطفى تشاكر أبوابه لاستقبلة هذه المباراه الهامة جداً والتى يلعـبها مباراه مـنتخب الجزائر مع نظيره مـنتخب الكاميرون، وكانـت مباراه الذهاب قد انتهت بفـوز مـنتخب الجزائر بهـدف مقابل لا شيء على ستاد جابوما فى دوالا الكاميرونية، وأَحِرْزٌ هـدف الفـوز للمـنتخب الجزائري مهاجـم المـنتخب اسلام سليماني لتنتهى مباراه الذهاب بافضلية لأبناء الخضراء، وتعد هذه المباراه هى الاولى للمدير الفنى الجديـد لمـنتخب الكاميرون سونغ والذى خسرها.

الجزائر تستقبل مـنتخب الكاميرون اليـوم

يحتضن ستاد مصطفى تشاكر مباراه مـنتخب الجزائر مع ضيف هذا اللقـاء أسود الكاميرون، وذلك ضـمـن مباريـات العودة فى تصفىات قارة أفريقيا المؤهلة الي كاس العالم قطر 2022، يدخل محاربوا الصحراء هذه المباراه بافضلية على مـنتخب الكاميرون حيـث استطاع ان يحصل الفـوز فى مباراه الذهاب التى بنتيجة هـدف مقابل لا شيء أَحِرْزٌه إسلام سليماني فى مـنتصف الشوط الاول.

اما ضيف هذا اللقـاء مـنتخب الكاميرون والذى تلقى خسارة مفاجئة فى المباراه الماضية على يد مـنتخب الجزائر والتى أغضبت الجماهىر التى كانـت تمـني النفس فى تحقيق الفـوز على ستادها مستغلاً عَامٌلي الأرض والجمهور ولكن حدث عكس ذلك، مما يجعل لاعـبو المـنتخب يدخلون هذه المباراه ولا شيء امامهم سوى تحقيق الفـوز إذا أراد التأهل الي كاس العالم.

مواجهه الكاميرون والجزائر اليـوم 

تمكن مـنتخب الكاميرون مـن الإطاحة بالمـنتخب الجزائري مـن قبل عَنْدما التقى المـنتخبان فى تصفىات كاس العالم فى عَامٌ 2018، حيـث استطاع مـنتخب الكاميرون تحقيق الفـوز فى مباراه الذهاب على أرضه قبل ان يتعـادل مع مـنتخب الجزائر فى مباراه العودة على ستاده.

موعد إنطلاق مباراه الجزائر ضد الكاميرون اليـوم

تقام المباراه القادمة بين الجزائر والكاميرون يـوم الثلاثاء الموافق 29 مارس فى تمام الساعة التاسعه والنصف مساءاً “توقيت” القاهره، تمام الساعة العاشرة والنصف مساءاً “توقيت” السعودىه، على ستاد مصطفى تشاكر بالعاصمة الجزائرية.

كارت مباراه الكاميرون Vs الجزائر 

  • ? البطوله : تصفىات كاس العالم .
  • ? القناه : الجزائرية 1 .
  • ? المعلـق : وليد فرحاني .
  • توقيت المباراه : 10:30 PM “توقيت” الرياض .
  • تاريخ المباراه : Tuesday, March 29, 2022 .
  • نتيجة المباراه : الكاميرون — الجزائر 

فى حالة توقف البث الرجاء الانتقال الى العمدة سبورت 

السابق
بينهم كافاني.. مانشستر يونايتد لا يُخطط لتمديد عقود ثلاثي النادي
التالي
بث مباشر منتخب تونس.. مشاهدة مباراة تونس ومالي اليوم Live HD بدون تقطيع