برشلونة

برشلونه يصل إلى اتفاق مبدئي مع ليفاندوفسكي

توصل فريق برشلونه الإسبانى إلى اتفاق مبدئي مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجـم بايرن ميونخ الألماني، بحسب اخبار صحفىة.

برشلونه يتفـاوض مع عدة أسماء، ويبحث عَنْ إمكانية التعاقـد بهـدف تعزيز صفـوف النادي الكتالوني، بما يتناسب مع الوضع المالي للفريق.

ووفقًا لـ “Sport Italia” برشلونه لديه بالفعل اتفاق مبدئي مع البولندي مـن اجل وصوله إلى كامب نو هذا الصيف.

وعلى الرغم مـن الاتفاق مع برشلونه، يتعين على ليفاندوفكسي الفائز بجَائِزَةٌ الفىفا لافضل لاعـب لعَامٌي 2021 و2022 التحدث مع بايرن ميونخ لقبول رحيله.

روبرت ليفاندوفسكي متعاقد مع بايرن ميونيخ حتـى عَامٌ 2023، ولم يصل لاتفاق بشان تمديد عـقده.

وتشير صحيفة “سبورت” الإسبانىة، إلى ان ليفاندوفسكي أظهر نيته فى القدوم إلى برشلونه لبدء آخر مشروع رياضي رائع له فى مسيرته.

اقرأ أيضًا | جيرارد: اختيار برشلونه لـ تشافى “عبقري”.. وسعيد بفـوزهم امام ريـال مدريد. 

ومـن الواضح انه فى نادٍ مثل برشلونه سيكون لديه المزيد مـن الخيارات فى النضال على الْجَوَائِزُ الفردية، ولا سيما الكره الذهبية التى قاومته فى الاعوام الاخيره.

مـن جانبه، يدرس برشلونه صفقة بقيمة 50 مليون يورو لضـم ليفاندوفسكي، رغم انه سيكون على استعداد للارتفاع إلى 60 مليون يورو، ويعـرض عليه راتبًا تنافسيًا مع الأخذ فى الاعتبار انه لاعـب كَبِيرُ.

جدير بالذكر ان برشلونه ارتبط كذلك بمفاوضات مع مهاجـمين مثل إيرلينج هالاند (بوروسيا دورتموند)، وكيليان مبابي (باريس سان جيرمان)، وصلاح (ليفربول)، وباولو ديبالا (يوفنتوس).

السابق
إيفرتون ينعش آمال آرسنال فى ضـم كالفىرت لوين
التالي
ليفربول يفكر فى اعلن صفقة جديدة مـن بورتو