اخبار الرياضة

معلـق مباراه المغرب والكونغو الديموقراطية فى إياب الدور الفاصل مـن تصفىات كاس العالم 2022 | كاس العالم قطر2022

يتزايد بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة فى الوقت الحالي على معرفة المعلـق الذي سيقوم بأداء التعليق والوصف الصوتي على مجريات اللقـاء الناري الذي سيجمع بين المـنتخب المغربى الاول لكرة القـدم مع نظيره الكونغو الديمقراطية.

ويحتضن ستاد “مركب محمد الخامس” فى الدار البيضاء مجريات اللقـاء القوي الذي سيجمع بين مـنتخبي أسود الأطلسي ونظيرائهم الفهود، فى إياب الدور الحاسم مـن تصفىات كاس العالم 2022 فى قطر، فى مباراه ستكون خارج اطار التوقعات.

يحين موعد انطلاق مواجهه المغرب والكونغو الديمقراطية، يـوم الثلاثاء المقبل والموافق 29 مـن مارس الجاري 2022 فى تمام الساعة التاسعه والنصف مساءً بتوقيت القاهره والخرطوم وطرابلس، وفى العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمه والثامـنة والنصف بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، وفى الحادية عشر والنصف بتوقيت أبوظبي.

معلـق مباراه المغرب والكونغو الديموقراطية

وتعرض مجريات اللقـاء الناري بين مـنتخب المغرب ونظيره الكونغو الديمقراطية، عبر شاشة القناه المغربىة الاولى Al Aoula Inter HD وكذلك على القناه الثالثة Arryadia SD/HD، وتذاع على قناه شركة الرياضة السعودىة SSC دَاخِلٌ المملكة.

وخصصت شبكة قنوات SSC قناه SSC Sport 4 مـن اجل إذاعة مباراه المغرب والكونغو الديمقراطية، ويتولى التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها “مشاري القرني”.

وخيم التعـادل الإيجابي بهـدف لكل فريق، على مباراه ذهاب الدور الفاصل، حيـث جرت المباراه يـوم الجمعة الماضي 25 مارس على ستاد “الشهداء” فى مدينة كينشاسا الكونغولية، ليتاجل اعلن التاهل لمونديال قطر 2022 إلى مباراه الاعلن فى المغرب.

السابق
سبورت: برشلونه يتوصل لاتفاق مع رافىنها رغم مطالب ليدز يونايتد
التالي
معلـق مباراه تونس ضد مالي 29/3/2022 فى إياب الدور الفاصل مـن تصفىات كاس العالم | كاس العالم قطر2022