برشلونة

لابورتا: كان يمكننا تَسْجِيلٌ المزيد فى الكلاسيكو.. وبيريز تفاجأ مما حدث

صرّح خوان لابورتا رئيس فريق برشلونه الإسبانى، انه كان سعيدًا بفـوز البلوجرانا برباعية فى الكلاسيكو ضد ريـال مدريد، مـن اجل نجله الذي كان يحتفل بـ عيد ميلاده.

برشلونه فـاز فى الكلاسيكو على ريـال مدريد برباعية نظيفة بالدورى الإسبانى يـوم الأحد الماضي على ستاد سانتياجو بيرنابيو فى العاصمة مدريد.

وصرح لابورتا فى تصريحـات لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانىة: “أولًا، كنت سعيدًا لان ابني كان يتم عَامٌه الـ25 وذهب إلى مدريد مع الأصدقاء، وأخبرته ان النادي سيقدم له هدية عيد ميلاده”.

طالع أيضًا.. لابورتا يُلمح لإمكانية تجديد عـقد ديمبلي دون التنازل عَنْ مبادئ برشلونه

واضاف: “ثانيًا للجماهىر التى ذهبت للاحتفال وكانـت تدعـم النادي طوال المباراه، تخيّل اسبوعين بدون كرة قدم والاستمتاع بالفـوز 4/0، نحن بالفعل فخورون للغاية، وسعداء بعودة البهجة إلى برشلونه مرة أخرى”.

وأكمل: “لم أكن انتبه للنتيجة، ولكن للطريقة التى لعبنا بها، لقد قدمـنا مباراه كَبِيرُة فى كل شيء، كان يمكننا تَسْجِيلٌ المزيد مـن الاهداف”.

وأشار: “فلورنتينو بيريز أيضًا كان متفاجئا بالاداء، بعد ان كان النادي عائد مـن فـوز كَبِيرُ بالأبطال ضد باريس، تصور انهم سيكونون افضل، لكنهم وجدوا برشلونه بعقلية الفـوز وتكتيكيًا جيد للغاية، وتشافى قدم أداء مذهلًا”.

وانهي: “رغم اننا لعبنا الخميس ضد جالطة سراي فى أسطنبول، لكن لم تظهر علينا علامات الإرهاق، والنادي كان يتمتع بقوة رائعة، وتشافى تعَامٌل بحكـمة شديدة”.

السابق
فريق نادي الزمالـك يوضح لـ الاسطورة الجديد موقف فىريرا مـن الاستغناء عَنْ شيكابالا
التالي
غموض حول مستقبل مارسيال وإشبيلية يؤجل قراره