برشلونة

اجتماع جديد بين برشلونه وأراخو بدون خطوط حمراء

يعطي الأوروجوياني رونالد أراخو، الْأَوَّلُوية للاستمرار فِي صُفُوفٌ فريقه برشلونه الإسبانى ويأمل أَنَّ يصل لاتفاق لتجديد عـقده مع الْفَرِيقُ الكتالوني.

أراخو سعيد بعد التَّأَهُّلُ إلى مونديال قطر 2022، ويأمل أَنَّ يتمكن مِنْ استكَمَال محادثات تجديد عـقده بنجاح قريبًا وتحقيق رغبته فِي البقاء مع برشلونه.

كَمَا يريد ذلك أيضًا تشافِي هىرنانديز مُدَرَّبَ برشلونه، ورئيس الْفَرِيقُ خوان لابورتا، الذي أشار بالفعل فِي المقابلة الْأَخِيرَةُ مع “موندو ديبورتيفو” إلى أَنَّ المحادثات “تسير على الطريق الصِّحِّيُّح”.

لهذا، مِنْ المقرر عـقد اجتماع تالي بين وكيل اللَاعِبٌ والمديرين التنفِيذيين لفريق برشلونه لمحاولة تقريب المواقف مِنْ بعضها البعض.

وتؤكد صحيفة “موندو ديبورتيفو” أَنَّ الاجتماع بين الطرفِين سيكون بلا خطوط حمراء واستعداد جيد مِنْ الجانبين للتوصل إلى اتفاق.

اقرأ أيضًا.. بعد ارتباط برشلونه بصلاح وهالاند ومبابي.. لابورتا: لن نضر بمصلحة الْفَرِيقُ

قلب الدِّفَاعُ، الذي دائمًا ما يكون ممتنًا للفرصة الَّتِي قدمها له برشلونه، لديه عروض جيدة مِنْ الدورى الإنجليزى الممتاز، ونيته ليست سوى الاستمرار فِي اللعب مع البلوجرانا.

أراخو يتكيف مع المدينة والْفَرِيقُ ويشعر بالارتباط مع الكيان ومشروع تشافِي، مما مِنْحه كل الثقة، وتوضح مصادر التَفَاوُض أَنَّه كَمَا هو الحال فِي جميع عمليات التجديد، يحاول كل طرف رعاية مصالحه، لكن هذا الانسجام الجيد هو السائد دائمًا.

مِنْ جانبه، الوضع الاقتصادي لبرشلونه لا يمر بأَفَضْلٌ الأوقات، والهدف هو تقليل فواتير الرواتب وتعديل عقود المحاربين القدامى وتحديد راتب التَعَاقُدَاتٌ الْجَدِيدُة والتجديدات.

أراخو، مِنْ ناحية أخرى، لديه عروض جيدة للغاية مِنْ إنجلترا، أَفَضْلٌ بكثير مِنْ عروض برشلونه، ولا يطلب أَنَّ يتوافق عرض البارسا مع العروض الأخرى، لكنه يريد أَنَّ يتم تقييمه بعد الِأَدَاءٍ الذي يقدمه هذا المَوْسِمٌ.

السابق
انفراجة فِي مفاوضات ليفربول مع صلاح | الأَخْبَارٌ
التالي
ديشامب يثير مخاوف مانشستر يونايتد بشأَنَّ فاران