اخبار الرياضة

أرقام صلاح مع ليفربول تُبهر برشلونه وموندو تُعلق: شخصيته تتحدث عَنْ نفسه

أثار نجمِنْا الدَّوْلِيُّ المِصْرٌي، صلاح، جناح ليفربول، إعجاب مَسْؤُولِي برشلونه، إذ يتواجد نجم الريدز على رادار الْفَرِيقُ الكتالوني لتدعيم هُجُومٌ الْفَرِيقُ.

برشلونه وضع صلاح كخيار على طاولته، لتدعيم الهُجُومٌ بطلب مِنْ مُدَرَّبَه تشافِي هرنانديز، الذي يحب مو عَنْ أي خيار آخر؛ وفقًا لما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، إذ يأتي الاهتمام بالتَّعَاقُدُ مع لَاعِبٌ روما السابق، بعد تراجع الْفَرِيقُ عَنْ فكرة التَّعَاقُدُ مع النرويجي إيرلينج هالاند فِي الصيف المقبل بِسَبَبٍ التكلفة الكَبِيرُة للصفقة.

الصِّحِّيُّفة الكتالونية أعدت تقريرًا مفصلًا عَنْ صلاح وأرقامه مع ليفربول، خِلَالَ مواسمه الخمسة، ومسيرته بشكل عَامٌ، بداية مِنْ المقاولون العرب وإحصاءاته رفقة مِنْتخب مِصْرٌ.

موندو ديبورتيفو تبرز أرقام وإحصائيات محمد صلاح في مسيرته

وقَالَت الصِّحِّيُّفة فِي تقريرها عَنْ صلاح إن قدرة المِصْرٌي على الضغط العالي وإحداث اختلال فِي الدِّفَاعُ وعدم الاعتماد فِي التَسْجِيلٌ على المساحات فقط، مُشيرة إلى تشافِي أعجب بقدرته على إحداث تغيير بتمريرة سريعة.

وأَضَافَت: “صلاح يقوم بمُساندة دفاعية، ودائمًا على اتصال بما يحدث على أرض الْمَلْعَبُ، ولا يُبالغ فِي المراوغات وينعطف فِي الْمَلْعَبُ بشكل غير متوقع، بجانب سرعته وجائع تهديفِيًا”.

اقرأ أيضًا.. كوبيرو تتغنى بـ صلاح: حصد مليون صوت انتخابي وسيُفِيد برشلونه أكثر مِنْ هالاند

وواصلت: “شخصية صلاح تتحدث عَنْ نفسها وتؤكد أَنَّ أرقامه مع ليفربول (سجل 153 هدفًا فِي 239 مباراه) تدل على إمكاناته كمُهَاجِمِ كَبِيرُ، وقدرته على فتح الدِّفَاعُات جعلته يساهم بـ54 تمريرة حاسمة”.

وتابعت: “صلاح نال الحذاء الذهبي مرتين، ويبدو أَنَّه فِي طريقه للحصول عليه هذا المَوْسِمٌ، وشخصيته وما يفعله مع ليفربول، سيكون مِنْاسبًا تمامًا لـ برشلونه تشافِي ومشروعه”.

توجد شكوك حول إمكانية استمرار صلاح فِي ليفربول، حَيْثُ يمتلك المِصْرٌي عـقدًا ينتهى بعد عَامٌ ونصف، فِي 30 يونيو 2023، والدَّوْلِيُّ المِصْرٌي لم يتوصل إلى اتفاق حَتَّى الْآنَ بشأَنَّ التوقيع على عـقد جديد.

ليفربول يريد الإبقاء على صلاح فِي “آنفِيلد”، وكذلك مو حريص على البقاء، ولكن يوجد خلاف بين الطرفِين حول الراتب الْأُسْبُوعُي.

السابق
أتلتيكو مدريد يعلن وفاة والد سيميوني
التالي
الان ŇÔŴ.. بث مباشر مصر والسنغال الاسطورة tv |بث مباشر ماتش مصر| مشاهدة مباراة مصرامام السنغال بث مباشر اليوم 2022-03-25 يلا شوت