الدوري الاسباني

“ماركا” توضح رد فعل رِيَالٌ مدريد على أَنَّباء اهتمام برشلونه بضَمَّ مبابي

وضحت صحيفة “ماركا” الإسبانىة، رد فعل فريق رِيَالٌ مدريد، حول نبأ صحيفة “ليكيب” الفرنسية، والَّتِي ذكرت أَنَّ برشلونه يريد التَّعَاقُدُ مع الدَّوْلِيُّ الفرنسي كيليان مبابي مِنْ صُفُوفٌ باريس سان جيرمان.

ليكيب قَالَت فِي عَدَّدَها الصادر صباح اليَوْمٌ الجمعة، قد ذكرت أَنَّ برشلونه يُخطط للقاء مع مبابي، يتواجد فِيه مُدَرَّبَ الْفَرِيقُ الكتالوني تشافِي هرنانديز.

مبابي عـقده ينتهى مع باريس سان جيرمان فِي نهاية المَوْسِمٌ الجاري، 30  يونيو ونجم بي اس جي، حريص على الرحيل، إذ يرغب فِي الانتقَالَ إلى فريق أحلامه رِيَالٌ مدريد.

وقَالَت الصِّحِّيُّفة فِي تقريرها: “فِي رِيَالٌ مدريد لم يتفاعل أحد مع هذه الأَنَّباء، حَيْثُ يرى الْفَرِيقُ بأَنَّه تسريب مِنْ باريس سان جيرمان نفسه، فِي محاولة أخيرة لزعزعة الاستقرار”.

اقرأ أيضًا.. نيكو: فَوْزٌ الكلاسيكو أَمَامَ رِيَالٌ مدريد نُقْطَةٌ تحول لبرشلونه للتتويج بالليجا

كيليان مبابي

وأَضَافَت الصِّحِّيُّفة أَنَّ رِيَالٌ مدريد يعلم مقدار الضغط المُستمر على مبابي مِنْ قبل مَسْؤُولِي باريس سان جيرمان مِنْ أَجَلْ التجديد، حَيْثُ يحاول الْفَرِيقُ الباريسي بشتى الطرق إبعاد مبابي عَنْ سانتياجو برنابيو”.

وأشارت الصِّحِّيُّفة إلى أَنَّ برشلونه أيضًا لا ينوى الدخول فِي حرب مع رِيَالٌ مدريد مِنْ أَجَلْ التَّعَاقُدُ مع مبابي، حَيْثُ يعلم الْفَرِيقُ الكتالوني أَنَّ الفرنسي يريد فقط شيء واحد وهو ارتداء قميص المرينجي.

وأعلنت الصِّحِّيُّفة أَنَّ رِيَالٌ مدريد هادئ ولم يتغير أي شيء مِنْ جانب الْفَرِيقُ بالنِسْبَةٌ لـ مبابي، لأَنَّ إِدَارَةٌ المرينجي تعلم ما هى درجة التزام الفرنسي تجاه المرينجي.

السابق
بث مباشر العمدة سبورت شاهد مباراة الجزائر والكاميرون اليوم الجمعة 25-3-2022 تصفيات كأس العالم
التالي
مباشر مباراة تونس ومالي اليوم الجمعة 25-03-2022 تصفيات كأس العالم || العمدة سبورت مباشر اليوم