برشلونة

شكوك حول استمرارية أداما تراوري فِي برشلونه

أصبح استمرار أداما تراوري فِي صُفُوفٌ برشلونه الإسبانى، محل شك مع زيادة الأَنَّباء المتعلقة بمفاوضات الْفَرِيقُ الكتالوني مع عَدَّدَ كَبِيرُ مِنْ المُهَاجِمِين، لتعزيز صُفُوفٌ الْفَرِيقُ فِي السوق الصيفِي.

استمرار أداما تراوري ليس واضحًا على الإطلاق فِي الوقت الحالي على الرغم مِنْ البداية الرائعة لمرحلته الثانىة فِي فريق برشلونه، حَصِرَية أيضًا مع إمكانية التجديد لعثمان ديمبلي.

وتفِيد صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانىة، أَنَّه بصرف النظر عَنْ الأسباب الرياضية الَّتِي يمكن طرحها على الرغم مِنْ أَنَّه كان لَاعِبًٌا مهمًا لمشروع المدير الْفَنِّيُّ تشافِي، فإن مستقبله مرتبط ارتباطًا وثيقًا بما يحدث مع ترينكاو، الذي يَلْعَبُ على سبيل الإعارة مِنْ برشلونه فِي ولفرهامبتون.

لن يمارس الْفَرِيقُ الإنجليزى خيار الشراء للجناح البرتغالي، الأمر الذي يجعل مِنْ الصعب مِنْ حَيْثُ المبدأ استمرار أداما.

برشلونه لديه خيار لشراء الجناح الكتالوني، على سبيل الإعارة مِنْ ولفرهامبتون، وفكر فِي إمكانية استكَمَال التبادل بين الاثنين فِي الصفقة.

اقرأ أيضًا.. تشافِي يشجع برشلونه على ضَمَّ صلاح بعد مطالب هالاند

إذا لم يُبق ولفرهامبتون على ترينكاو، فسيكون مِنْ الضروري تخصيص حَوَالِيٌّ 30 مليون يورو ليقوم برشلونه بشراء أداما، ومِنْ الناحية الاستراتيجية، فإن لدى البلوجرانا أَهُدَّافًٌا أخرى فِي الوقت الحالي.

بدأ أداما قوياً للغاية بعد عودته إلى برشلونه، ظهر لأول مرة ضد أتلتيكو مدريد وكان أحد مفاتيح فَوْزٌ البارسا وهو انتصار أساسي فِي المعركة لتعزيز مكانه فِي دورى أبطال أوروبا للمَوْسِمٌ المقبل.

كان له نفس الأَهُمْية فِي المُوَاجَهَةٌ ضد نابولي وألحق أضرارًا كَبِيرُة بالخصم فِي مباراه الذهاب ضد جالطة سراي، لكنه بدأ يظهر عدم دقة فِي التسديد.

بالتزامِنْ مع تألق ديمبلي مِنْ جديد، فقد أداما زخمه فِي أدائه، على الرغم مِنْ أَنَّه يجب التأكيد على أَنَّ برشلونه يعتبر قضيته مستقلة عَنْ ديمبلي.

ما هو واضح أَنَّه، فِي الوقت الحالي، لا جدال فِيه بالنِسْبَةٌ لتشافِي مقارنة بأدائه الْأَوَّلُ، لذلك إذا كان مِنْ الضروري تقديم تضحيات مالية مِنْ أَجَلْ استمراريته، فإن تراوري ليس أولوية فِي الوقت الحالي.

على أي حال، لم يتم اتخاذ قرار نِهَائِيٌّ بشأَنَّ مستقبل أداما تراوري، هناك مباريـات تنتظر الجناح لتغيير الوضع الحالي مِنْ الْآنَ وحَتَّى نهاية المَوْسِمٌ، ولدى اللَاعِبٌ المزيد لتحقيق ذلك، رغم أَنَّ عودة ترينكاو تجعل الأمر صعبًا عليه.

السابق
بث مباشر مباراة المغرب وجمهورية الكونغو عبر العمدة سبورت 25-3-2022 تصفيات أفريقيا كأس العالم
التالي
بث مباشر العمدة سبورت شاهد مباراة الجزائر والكاميرون اليوم الجمعة 25-3-2022 تصفيات كأس العالم