برشلونة

نيكو: فَوْزٌ الكلاسيكو أَمَامَ رِيَالٌ مدريد نُقْطَةٌ تحول لبرشلونه للتتويج بالليجا

يثق نيكو جونزاليس أَنَّ فريقه برشلونه قادر على المِنْافسة والتتويج بلقب الليجا، حَصِرَية بعد الفَوْزٌ فِي الكلاسيكو على رِيَالٌ مدريد برباعية دون رد فِي مِنْافسات الدورى الإسبانى.

وتحدث نيكو عَنْ مديره الْفَنِّيُّ تشافِي هىرنانديز ودوره فِي تطوير اللَاعِبِين، وعلّق كذلك على سيرجيو بوسكيتس ومِنْ سيكون خليفته فِي الْفَرِيقُ الكتالوني.

ويتصدر رِيَالٌ مدريد جـدول ترتيـب الدورى الإسبانى بفارق 12 نُقْطَةٌ بعد مرور 29 جَوْلَةً مِنْ الليجا.

فِيما يتعلق بانتصار برشلونه الأخير فِي البرنابيو أَمَامَ رِيَالٌ مدريد قَالَ نيكو فِي تَصْرِيحَاتٌه لـ”Movistar Plus+” الإسبانىة: “أَنَّا متأعلن مِنْ أَنَّها ستكون نُقْطَةٌ تحول بالنِسْبَةٌ لنا، فِي النِّهَايَةُ نحن برشلونه وعلينا التنافس على كل شيء، حَتَّى على الدورى”.

وأَضَافَ: “وهذا صحيح هذا الأمر معـقد، لكنني أَعْتَقِدَ أَنَّنا إذا فزنا بجميع مباريـاتنا فِي الدورى سنكون هناك للفَوْزٌ بلقب الليجا”.

بالنظر إلى الوراء، اعترف نيكو: “قبل عَامٌ مِنْ التوقيع لبرشلونه لم أرغب فِي الحضور، كنت صغيرًا جدًا ولم أكن مقتنعًا تمامًا بالانتقَالَ مِنْ كورونيا، مع مرور عشر سنوَاتٍ على الانتقَالَ مِنْ مِنْزلك، ومِنْ بين أصدقائك، ومِنْ مِنْطقة الراحة الحَصِرَية بك والذهاب إلى مدينة أخرى حَيْثُ لا تعرف أي شخص أمر معـقد”.

وأقر نيكو: “كنت دائمًا مشجعًا لبرشلونه، ولم يكن لدي أي شك، وكان حلمي دائمًا أَنَّ أَنَّجح فِي برشلونه وما زال كذلك، ولم يكن لدي أي شك بشأَنَّ الانتقَالَ مِنْ هنا”.

وعَنْ دوره فِي الْفَرِيقُ الْأَوَّلُ، أفاد لَاعِبٌ برشلونه الشاب: “هذا العَامٌ جنون، قطار عواطف، صعود وهبوط، يبدو وكأَنَّه عالم آخر مختلف تمامًا عَنْ الفئات الأصغر سنًا”.

وواصل نيكو: “كل شيء يسير بسرعة كَبِيرُة، لدرجة أَنَّني لا أدرك أَنَّني كنت فِي الْفَرِيقُ الْأَوَّلُ لمَوْسِمٌ كامل تقريبًا”. 

فِيما يتعلق بمســاهمته فِي الْفَرِيقُ، أعلن: “أمضيت بضعة أَشَهْرٌ لأَنَّني كنت لَاعِبًٌا أساسيًا، ولكن لا يزال لدي العديد مِنْ الدقائق، وفِي فترة ما قبل المَوْسِمٌ كنت سأوقع مِنْ أَجَلْ هذا الوضع”.

ولدى سؤاله عما إذا كان هو البديل لسيرجيو بوسكيتس، أوضح نيكو: “لا داعي للتقاعد بعد، فلديه الكثير ليقدمه”.

اقرأ أيضًا.. بيدري: آمل فِي انضَمَّام هالاند إلى برشلونه

وعَنْ مُدَرَّبَه الْجَدِيدُ، تشافِي هىرنانديز، استطَرْدٌ: “تشافِي يساعدنا كثيرًا بشكل فردي، صنع مقاطع فِيديو، الإصرار كثيرًا على التـدريــب، ينقل الكثير مِنْ الطاقة والرغبة”.

وبشأَنَّ المِنْتخب الإسبانى والمســاهمة فِي مونديال قطر 2022، علق قائلًا: “فِي النِّهَايَةُ، هناك الكثير مِنْ الوقت المتبقي لكَأْسٌ العالم وسيحدد الوقت أين سأكون، وآمل أَنَّ أكون فِي كَأْسٌ العالم”.

وردا على سؤال حول حقيقة قدرته على اللعب مع ميسي، أشار نيكو: “مســاهمة غُرْفَةٌ تبديل الملابس مع ميسي والقدرة على اللعب معه سيكون حلمًا لم أحصله وأود تحقيقه”.

وبالعودة إلى فَوْزٌ برشلونه على رِيَالٌ مدريد، شدد نيكو: “تحقيق ذلك فِي البرنابيو هو شيء فريد مِنْ نوعه، وقد قَالَ كبار اللَاعِبِين أَنَّ تستمتع به لأَنَّه نادرًا ما يحدث، لقد كَانَتْ أجمل لحظة حَصِرَية مِنْذ أَنَّ كنت فِي الْفَرِيقُ الْأَوَّلُ لبرشلونه

وأتم نيكو تَصْرِيحَاتٌه: “برشلونه موطني، وأَنَّا هنا مِنْذ أَنَّ كنت فِي الحادية عشرة مِنْ عمري وهو بيتي”.

السابق
موقع العمده سبورت مباشر مصر والسنغال مباشر 25-03-2022|| بث elomda عالى الجودة
التالي
مجانا جميع القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال ببلاش على نايل سات والأقمار في التصفيات النهائية لكأس العالم