برشلونة

نيكو جونزاليس: إذا أرادني برشلونه سأستمر لبقية حياتي

أعرب نيكو جونزاليس لَاعِبٌ فريق برشلونه عَنْ سعادته بالمستوى الذي يقدمه مع البلوجرانا، مشيرًا إلى أَنَّه سيقاتل للعودة لمِنْتخب إسبانىا.

لويس إنريكي أَعْلَنَ تشكيلة المِنْتخب لمعسكر مارس، ولم يتواجد  صاحب الـ20 عَامًٌا رغم تألقه مع برشلونه خِلَالَ الْفَتْرَةُ الماضية.

طالع أيضًا.. تورام: يجب استمرار ديمبلي مع برشلونه.. وأطالب جماهىر باريس سان جيرمان باحترام ميسي

وقَالَ اللَاعِبٌ الإسبانى فِي تَصْرِيحَاتٌ نَقَلَتْهَا صحيفة “سبورت” الإسبانىة: “الوضع الاقتصادي الحالي للفريق يجعلنا نحصل على الفرصة، لكن أَعْتَقِدَ أَنَّه يجب علينا أَنَّ نقدر ذلك عَنْدما نحصل على الفرصة، ونستغلها جيدًا”.

وأَضَافَ: “أَنَّا الْآنَ أقدم مستوى جيد، وسعيد لما وصلت له مع برشلونه، وسأظل أقاتل للانضَمَّام إلى المِنْتخب الإسبانى مرة أخرى”.

وأشار نيكو جونزاليس: “سيتعين علينا الْآنَ أَنَّ نجلس للحديث عَنْ التجديد، وستكون لحظة مهمة للغاية بشأَنَّ مستقبلي، لكنني أريد الاستمرار، وإذا أراد برشلونه ذلك، سأبقى لبقية حياتي المهنية هنا”.

وعَنْ تجديد عـقد ديمبلي: “سيكون مِنْ المهم أَنَّ يستمر معَنْا، فهو الْآنَ لَاعِبًٌا أساسيًا، وقد ظهر ذلك فِي الكلاسيكو، والعَامٌ المقبل سنرى ما سيحدث، لكن علينا أَنَّ نحافظ على لَاعِبِينا”.

وعَنْ احتمالية التَّعَاقُدُ مع هالاند: “سيمثل حقبة لـ برشلونه بالتأكيد، لكن مع وصول أداما وتوريس وأوباميانج تطورنا، وأثق فِي الْفَرِيقُ الحالي، وأي لَاعِبٌ سيأتي إلينا سيحصل على المجد”.

السابق
أشرف حكيمي يُشيد بهىكتور بيلرين بعد دعـمه لـ فلسطين | الأَخْبَارٌ
التالي
تَشْكِيلَةٌ تونس ضد مالي اليَوْمٌ الجمعة 2022/3/25 والقنـوات الناقلة فِي الدور الفاصل والمؤهل للمونديال | كَأْسٌ العالم قطر2022