الدوري الاسباني

فابريزيو رومانو: جاريث بيل يستعد للرحيل عَنْ رِيَالٌ مدريد

وضح الصحفِي الإيطالي، فابريزيو رومانو، شبكة “سكاي سبورتس” الْعَالَمِيَّةُ، أَنَّ الدَّوْلِيُّ الويلزي جاريث بيل، جناح فريق رِيَالٌ مدريد فِي طريقه للرحيل عَنْ صُفُوفٌ اللوس بلانكوس بنهاية المَوْسِمٌ الجاري.

وينتهى عـقد بيل (32 عَامًٌا) مع رِيَالٌ مدريد فِي نهاية المَوْسِمٌ الجاري، فِي 30 يونيو المقبل 2022.

رومانو عبر حسابه الرَسْمِيٌّ بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، غرد: “جاريث بيل سيغادر مجانًا فِي يونيو القادم”.

ونقل رومانو تَصْرِيحَاتٌ بيل عَنْ مستقبله، إذ رفض الويلزي الحديث عَنْ خطوته المُقبلة، مُشيرًا إلى أَنَّه يركز فقط على التَّأَهُّلُ رفقة مِنْتخب بلاده إلى كَأْسٌ العالم.

اقرأ أيضًا – تيباس: أتمِنْى انضَمَّام هالاند ومبابي لـ رِيَالٌ مدريد.. وبيريز سيفشل فِي مشروعه

وأشار رومانو إلى أَنَّ بيل سوف يُقرر مستقبله فِي مايو القادم، فِي ظل التقَاريرُ الَّتِي زعمت بأَنَّه يريد اعتزال كرة الْقَدَمُ بنهاية المَوْسِمٌ الجاري.

جاريث بيل كان قضى المَوْسِمٌ الماضي مُعارًا مِنْ رِيَالٌ مدريد إلى توتنهام، وســاهم مع الْفَرِيقُ فِي 34 مباراه بمُختلف المُسَابَقَاتٌ وسجل 16 هدفًا وقدم 3 تمريرات حاسمة، ورغم ذلك لم يتمكن مِنْ اللعب كَأْسٌاسي مع الملكي هذا المَوْسِمٌ.

يُذكر أَنَّ بيل هذا المَوْسِمٌ مع رِيَالٌ مدريد، خاض 4 مباريـات فقط فِي الدورى الإسبانى، وسجل هدفا فِي شَبَّاكَ ليفانتي.

السابق
تشكيلة منتخب مصر المتوقعة امام السنغال الجمعة 525-3-2022 فى التصفيات النهائية لكاس العالم …. صلاح يقود الهجوم
التالي
تَشْكِيلَةٌ إيطاليا اليَوْمٌ ضد مقدونيا الشمالية الخميس 24 مارس 2022 بالملحق الأوروبي المؤهل لمونديال قطر 2022 | كَأْسٌ العالم قطر2022