برشلونة

كروس: أصبت بـ3 غرز أَمَامَ برشلونه.. وحاولت الهروب مِنْ مُوَاجَهَةٌ بيكيه وألبا

وصف توني كروس لَاعِبٌ وَسَطٌ رِيَالٌ مدريد ليلة الخسارة مِنْ برشلونه فِي الكلاسيكو برباعية نظيفة، بالمريرة فِي سانتياجو بيرنابيو.

رِيَالٌ مدريد سقط أَمَامَ برشلونه برباعية نظيفة فِي ستاد سانتياجو بيرنابيو يَوْمٌ الأحد الماضي، بالدورى الإسبانى للدرجة الْأَوَّلُى.

وقَالَ كروس فِي تَصْرِيحَاتٌ نَقَلَتْهَا صحيفة “آس” الإسبانىة: “لقد أصبت بجرح فِي مُوَاجَهَةٌ برشلونه واضطروا إلى خياطة 3 غرز فِي قدمي، ورأيت أَنَّني كنت أَنَّزف، لكنني لم ألاحظ ذلك حقًا، وكنت أتابع المباراه”.

توني كروس غادر مباراه الكلاسيكو بعد نهاية الشوط الْأَوَّلُ الذي انتهى 2/0 لصالح برشلونه، ودخل بدلًا مِنْه الفرنسي إدواردو كامافِينجا.

طالع أيضًا.. جماهىر رِيَالٌ مدريد تختار بديل أَنَّشيلوتي وتطالب بتعيينه بعد رباعية برشلونه

وواصل: “ظللت أَنَّظر للمباراه مِنْ مقاعد البـدلاء، وشاهدت الـ3/0 ثم 4/0، كان ذلك مريرًا للغاية، وبعد ذلك كَانَتْ المباراه فِي اتجاه واحد، وكان الأمر مخيبًا للآمال”.

وأشار: “بعد المباراه طلب الطبيب مِنْي أَنَّا وفِينيسيوس الذهاب إلى غُرْفَةٌ اختبار المِنْشطات، وعَنْدما ذهبنا كان هناك بيكيه وجوردي ألبا، ولم نتحدث، وكنا نريد الخروج بسرعة والهروب مِنْ المكان فِي أَسْرَعَ وقت لأَنَّنا كنا بمثابة (عصابة الخاسرين)”.

وعَنْ الدورى الإسبانى، قَالَ كروس: “يجب علينا رَفَعَ رؤوسنا مرة أخرى، كان المَوْسِمٌ جيدا جدًا حَتَّى الْآنَ، نحن ننافس على كل الالقاب الَّتِي نســاهم فِيها، ونعمل بشكل جيد على مدار الشهرين الماضيين”.

وانهي: “علينا أَنَّ ننظر إلى أَنَّفسنا أَمَامَ تشيلسى، سنحاول الوصول إلى نصف النِهَائِيٌّ، ونسعى لمصالحة جماهىرنا بالفَوْزٌ على تشيلسى”.

السابق
نجم برشلونه يقترب مِنْ الانتقَالَ للدورى الإنجليزى | الدورى الإنجليزى
التالي
تشكيل السُعُودِيٌّة المتوقع ضد الصين 24 مارس 2022 فِي تصفِيات آسيا لكَأْسٌ العالم 2022 | كَأْسٌ العالم قطر2022