الدوري الاسباني

جوتي ينتقد أَنَّشيلوتي بعد خسارة الكلاسيكو ويصرح: مِنْ لا يريد اللعب لـ رِيَالٌ مدريد فليرحل

انتقد أسطورة رِيَالٌ مدريد، جوتي، لَاعِبِي فريقه السابق وكذلك مُدَرَّبَهم كارلو أَنَّشيلوتي بعد الهَزِيمَةٌ المُذله مِنْ برشلونه 4/0 فِي الكلاسيكو.

وخسر رِيَالٌ مدريد الأحد الماضي مباراته على ستاده أَمَامَ برشلونه فِي الكلاسيكو برباعية نظيفة، والَّتِي لم تؤثر على صَدَارَةٌ الْفَرِيقُ الملكي، لكنها كَانَتْ مُخيبة للآمال.

طالع أيضًا.. أَنَّشيلوتي عَنْ هَزِيمَةٌ الكلاسيكو: هذا خطأي لكن ليس علينا أَنَّ نصنع مأساة

جوتي فِي تَصْرِيحَاتٌه للتلفزيون الإسبانى، قَالَ: “لا أفهم ماذا فعل أَنَّشيلوتي، وهو لديه هازارد ويوفِيتش وبيل وإيسكو، لماذا لم يدفع بأي مِنْهم؟، لم أستوعب ذلك حَتَّى الْآنَ”.

وأَضَافَ: “أشاهد المباراه وأرى مقاعد رِيَالٌ مدريد وأَنَّتظر التغييرات فِي الشوط الثانى، أجد ماريانو دياز هو البديل، كيف يمكن هذا ولديك بيل وهازارد؟، كيف يكون ماريانو الذي لم يَلْعَبُ هذا العَامٌ”.

وانتقد جوتي كذلك اللَاعِبِين: “رِيَالٌ مدريد لا يمكن أَنَّ يعتمد فقط على 12 أو 13 لَاعِبًٌا.. الْفَرِيقُ الكَبِيرُ الذي يريد القتال على كل شيء لا يمكن أَنَّ يعتمد على هؤلاء اللَاعِبِين فقط”.

وشدد: “مِنْ لا يريد اللعب لـ رِيَالٌ مدريد، فهو ليس جزءًا مِنْ الْفَرِيقُ، هذا الأمر سهل، وعليه أَنَّ يرحل دون أدنى مشكلة”.

وانهي: “على الْفَرِيقُ وأَنَّشيلوتي إخبار اللَاعِبِين بذلك، وأَنَّ يخبر مِنْ لا يريد اللعب، بالذهاب إلى مؤتمر صحفِي والقول إنه لا يريد اللعب لـ رِيَالٌ مدريد، لأَنَّ الْفَرِيقُ يدفع لك أموالًا.. كيف لا يمكنك تقديم ما هو مطلوب مِنْك”.

السابق
الاسطورة الجديد يوضح موقف فِيريرا مِنْ رحيل بن شرقي عَنْ فريق نادي الزمالـك
التالي
موعد مباراة مصر والسنغال يوم الجمعة 25-3-2022 في ذهاب تصفيات كأس العالم مباراة والقنوات الناقلة