الدوري الاسباني

بايرن ميونخ يفتح الطريق لـ برشلونه لضَمَّ رافِينيا

يعمل برشلونه بالفعل بقوة لتعزيز الْفَرِيقُ للمَوْسِمٌ المقبل وأحد الأسماء الَّتِي تم ربطها فِي الآونة الْأَخِيرَةُ مع احتمال وصوله إلى كامب نو هو البرازيلي رافِينيا وهو جناح ماهر يبلغ مِنْ العمر 25 عَامًٌا مِنْ ليدز يونايتد.

ينتهى عـقد رافِينيا مع ليدز فِي يونيو 2024 ولديه شرط جزائي بقيمة 75 مليون يورو، وهو مَبْلَغٌ باهظ لبرشلونه فِي الوقت الحالي، ولكن فِي حال انتهى الأمر بالْفَرِيقُ الإنجليزى إلى التشامبيونشب فإن القيمة ستنخفض إلى 25 مليون يورو، وهو الثمِنْ الذي يمكن أَنَّ يتحمله الكتالونيون.

ومع ذلك، رد ليدز بانتصارين متتاليين فِي الدورى الإنجليزى الممتاز، ليبتعد عَنْ مِنْاطق الهبوط.

على الرغم مِنْ ذلك، ذكرت ‘UOL Esporte’ البرازيلية أَنَّ رافِينيا اتخذ قرارًا بعدم التجديد مع ليدز ويريد إيجاد طريقة للخروج هذا الصيف لبدء تحدٍ جديد أكثر طموحًا فِي حياته المهنية.

فِي برشلونه يعرفون عَنْ وضع رافِينيا بِسَبَبٍ لَاعِبٌ البارسا السابق ديكو، الذي يمثله، لكن فِي الْفَرِيقُ الكتالوني لا يزال يتعين عليهم تقييم ما يحدث لأداما تراوري، الذي يملك الكتالونيون خيار شرائه، وإذا انتهى الأمر بتجديد عـقد عثمان ديمبلي أو رحيله.

بالإضافة إلى ذلك، فِي حالة عدم هبوط ليدز، سيتعين على برشلونه التَفَاوُض مع الْفَرِيقُ الإنجليزى ولا يبدو أَنَّ الإنجليز على استعداد لخفض سعر نجمهم كثيرًا.

هذا المَوْسِمٌ، سجل رافِينيا تسعة أَهُدَّافٌ وقدم ثلاث تمريرات حاسمة فِي 28 مباراه، وفِي انتظار معرفة ما إذا كان برشلونه ملتزمًا بشدة بالتَّعَاقُدُ مع رافِينيا أم لا، أعلنت “سكاي سبورتس ألمانيا” أَنَّ بايرن ميونخ قد انسَحْبٌ مِنْ المفاوضات مع البرازيلي.

جدير بالذكر أَنَّ رافِينيا محل اهتمام لفريق ليفربول الإنجليزى أيضًا الذي يدرس فرص التَّعَاقُدُ معه.

السابق
القنـوات الناقلة لمباراه تونس ومالي الجمعة 25 مارس 2022 فِي ذهاب الدور الفاصل المؤهل لمونديال قطر 2022 | كَأْسٌ العالم قطر2022
التالي
القنـوات الناقلة لمباراه الجزائر والكاميرون الجمعة 2022/3/25 فِي ذهاب المرحلة الفاصلة المؤهلة لمونديال قطر 2022 | كَأْسٌ العالم قطر2022