برشلونة

كيسي يجتاز الفحص الطبي فِي برشلونه وسكاي توضح مدة عـقده وراتبه

أعلن الصحفِي الإيطالي، فابريزيو رومانو، بشبكة “سكاي سبورتس”، أَنَّ الدَّوْلِيُّ الإيفواري فرانك كيسي لَاعِبٌ وَسَطٌ فريق ميلان، قد اجتاز الفحص الطبي مِنْ أَجَلْ الانتقَالَ إلى صُفُوفٌ برشلونه فِي نافذة الانتقَالَات الصيفِية القادمة.

وينتهى عـقد كيسي مع ميلان بنهاية المَوْسِمٌ الجاري، 2021/2022، فِي 30 يونيو المُقبل، والإيفواري لا يود التجديد، ولن يكلف خزائن الْفَرِيقُ الكتالوني أموالاً.

وكَانَتْ العديد مِنْ وسائل الإعلام الإسبانىة والإيطالية، قد أعلنت أَنَّ كيسي فِي طريقه إلى الانتقَالَ إلى صُفُوفٌ برشلونه بالفعل.

اقرأ أيضًا.. ريفالدو مشيدًا بتشافِي بعد الكلاسيكو: لم أستمتع بـ برشلونه هكذا مِنْذ زمِنْ طويل

وهو ما أعلنه رومانو كذلك، حَيْثُ كتب الصحفِي الإيطالي عبر حسابه الرَسْمِيٌّ بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “فرانك كيسي اجتاز الفحص الطبي بالفعل لينضَمَّ إلى برشلونه حَيْثُ سينضَمَّ فِي صفقة انتقَالَ حُر”.

وأَضَافَ: “كيسي وقع على عقود انتقَالَه إلى برشلونه لمدة أربع سنوَاتٍ حَتَّى 30 يونيو 2026، سيحصل على راتب صافِي قدره 6.5 مليون يورو بالإضافة إلى بعض المتغيرات”.

كيسي انضَمَّ إلى ميلان قبل ثلاثة أعوام ونصف، فِي 2019 قادمًا مِنْ أتالانتا الإيطالي مقابل 24 مليون يورو، ومُنذ ذلك الحين أصبح أحد الركائز الْأسَاسِيَّة مع الْفَرِيقُ.

السابق
الهلال السوداني يتراجع عَنْ ضَمَّ لَاعِبٌ سنغالي قبل مُوَاجَهَةٌ الاهلي
التالي
هارفِي إليوت: صلاح الأَفَضْلٌ فِي العالم وأتعلم مِنْ اللعب بجانبه