اخبار الرياضة

تقَاريرُ إيطالية: أليجري يحلم بضَمَّ صلاح “الصعب” إلى يوفنتوس

وضحت تقَاريرُ صحفِية إيطالية أَنَّ المدير الْفَنِّيُّ للفريق الْأَوَّلُ لكرة الْقَدَمُ بفريق يوفنتوس، ماسيماليانو أليجري، يحلم بضَمَّ جناح ليفربول وقائد مِنْتخب مِصْرٌ، صلاح، فِي الميركاتو الصيفِي المقبل.

ينتهى عـقد صلاح مع ليفربول فِي يونيو 2023، ويرفض المُهَاجِمِ المِصْرٌي التجديد لضعف المقابل المادي المعروض مِنْ الريدز بالتزامِنْ مع أَنَّباء رحيل باولو ديبالا المؤكدة مِنْ يوفنتوس.

وبحسب صحيفة “كوريري ديلا سيرا” الإيطالية وموقع “كالتشيو ميركاتو” أَنَّ أليجري يحلم بضَمَّ صلاح لتعويض رحيل ديبالا ودعـم الْفَرِيقُ بالمَوْسِمٌ المقبل.

اقرأ أيضًا.. موسيماني مرشح لحصد جَائِزَةٌ جديدة فِي جنوب إفْرِيقِيٌّا

ماسيماليانو أليجري

يعرف يوفنتوس أَنَّ مِنْ الصعب إقناع ليفربول ببيع مُهَاجِمِه فِي الصيف المقبل، بالإضافة إلى مطالب صلاح المالية الكَبِيرُة الَّتِي تؤزم موقف تجديد عـقده مع الريدز.

ولكن سيحاول يوفنتوس إقناع صلاح الذي يريد أَنَّ يحصل بالطبع على راتب أعلى مِنْ 12 مليون يورو (سقف الرواتب) مِنْ خِلَالَ قوانين الضرائب على اللَاعِبِين فِي إيطاليا والَّتِي لا تخصم الكثير مِنْ راتب اللَاعِبٌ، لكن ستكون صفقة صعبة لأَنَّ على الْفَرِيقُ الإيطالي تخفِيض رواتب جميع اللَاعِبِين إذا كان يريد التَّعَاقُدُ مع صفقات أخرى.

صلاح ليس اللَاعِبٌ الوحيد على رادار يوفنتوس لتعويض رحيل ديبالا هناك أيضًا على الطوالة كل مِنْ جورجينيو (تشيلسى) وسيرجي ميلينكوفِيتش سافِيتش (لاتسيو).

السابق
سبورت: برشلونه يجمد صفقة هالاند.. ويتحرك لضَمَّ لَاعِبٌ مهم مِنْ الدورى الإنجليزى
التالي
مرموش فِي الهُجُومٌ.. سوفا سكور توضح عَنْ القائمه المثالي للجَوْلَةً 27 مِنْ الدورى الألماني