الدوري الاسباني

لَاعِبٌ أياكس يحاول لمزاملة مزراوي فِي برشلونه المَوْسِمٌ المقبل

وضحت تقَاريرُ صحفِية إسبانىة، أَنَّ لَاعِبٌ أياكس الهولندي الدَّوْلِيُّ الأرجنتيني نيكولاس تاليافِيكيو، يحاول للانضَمَّام إلى برشلونه بجانب زميله الْمَغْرِبِيُّ نصير مزراوي.

برشلونه اقترب مِنْ اعلن التَّعَاقُدُ مع الْمَغْرِبِيُّ نصير مزراوي خِلَالَ فترة الانتقَالَات الصيفِية المقبلة، فِي صفقة انتقَالَ حر، والذي ينتهى عـقده مع أياكس فِي شهر يونيو المقبل.

طالع أيضًا | تاجليافِيكو: اخترت الانتقَالَ إلى برشلونه فِي أَنَّسب وقت.. وأياكس خيب ظني

شبكة “Fichajes” الإسبانىة، أعلنت أَنَّ تاليافِيكيو يحاول للانضَمَّام إلى زميله نصير مزراوي بنفس الطريقة، فِي ظل اهتمام برشلونه لتعزيز الجبهة اليسرى.

مع اقتراب جوردي ألبا مِنْ نهاية مسيرته، يحاول برشلونه لإيجاد بديل، وارتبط بالتَّعَاقُدُ مع خوسيه جايا لَاعِبٌ فالنسيا وكذلك تاليافِيكيو.

التقَاريرُ الإسبانىة، أعلنت أَنَّ تاليافِيكيو يريد الانضَمَّام إلى برشلونه، بعدما كان الأمر قريبًا للغاية فِي يناير، لكن أياكس تمسك بلَاعِبٌه الأرجنتيني.

فِي الصيف المقبل ينتهى عـقد تاليافِيكيو كذلك، وقد يكون لَاعِبًٌا لـ برشلونه بجانب نصير مزراوي، فِي صفقة وَاحِدَةٌ لن تكلف الْفَرِيقُ الكتالوني سوى دفع راتب الثنائي.

يأتي ذلك فِي ظل سياسة برشلونه بالتَّعَاقُدُ مع اللَاعِبِين الذين تنتهى عقودهم مع أَنَّديتهم، مع الأزمة المالية الَّتِي يعاني مِنْها الْفَرِيقُ الكتالوني فِي الوقت الحالي.

السابق
تشيلسى يعلن انسحاب ريس جيمس مِنْ تشكيلة مِنْتخب إنجلترا
التالي
دورى سوبر السلة | الاهلي يكتسح التأمين وفريق نادي الزمالـك يهزم الاتصالات الاسطورةة الثانىة لـ”البلاي أوف”