فرق أخرى

مرتضى مِنْصور: المغرضون حاولوا الوقيعة بيني وبين تركي آل الشيخ والسُعُودِيٌّة

أعلن مرتضى مِنْصور رئيس فريق فريق نادي الزمالـك أَنَّه لم يسيء إلى السُعُودِيٌّه أو تركي آل الشيخ رئيس هىئة الترفِيه خِلَالَ حديثه فِي الفِيديو الذي نشره صباح اليَوْمٌ.

وكان مرتضى مِنْصور قد نشر فِيديو لكي ينفِي ما تَرَدُّدٌ عَنْ القبض عليه أمس السبت بِسَبَبٍ القضايا المرفوعة ضده مِنْ محمود الخطيب رئيس مجلس إِدَارَةٌ الْفَرِيقُ الاهلي.

طالع أيضًا.. مرتضى مِنْصور يرد على أَنَّباء القبض عليه بِسَبَبٍ محمود الخطيبؤ

وقَالَ مرتضى مِنْصور فِي تغريدة نشرها عبر حسابه الرَسْمِيٌّ على “تويتر”: “حاول بعض المغرضين الاصطياد فِي الماء العكر ومحاولة تفسير حديثي فِي هذا الفِيديو بأَنَّه يحمل إساءة للمملكة العربية السُعُودِيٌّة ولأخي وصديقي السيد الوزير تركي آل الشيخ “.

وكان رئيس فريق نادي الزمالـك قد علق على الحفل الذي أقيم فِي الرياض وســاهم فِيه أحد المطربين المِصْرٌيين مبديًا استياءه مما يقدمه هذا الشخص، ومشيرا إلى أَنَّه لا يمت للفن بصلة.

وأَضَافَ: “هؤلاء المغرضون واهمون لأَنَّ احترامي وتقديري للمملكة العربية السُعُودِيٌّة شعبًا ولجلالة الملك خادم الحرميين الشريفِين وسمو ولي العهد لا يحتاج لأي مزايدات لوقوفهم بجانب وطني مِصْرٌ هذا بصفة عَامٌة واحترامي لأخي وصديقي السيد المستشار تركي آل الشيخ بصفة حَصِرَية يعلمه الجميع”.

وانهي: “لذلك فعلي كل مثيري الفتن وإشعال الحرائق أَنَّ يمتنعوا ويتواروا خجلاً، فحديثي كان واضحًا لايحتاج إلى أي تحريف أو تأويل”.

السابق
مباشر بالفِيديو | مباراه ليفربول ونوتينجهام فورست فِي كَأْسٌ الاتحاد الإنجليزى
التالي
موعد مباراه البحرين ضد الهند القادمة وتاريخ اللقاءات | الأَخْبَارٌ