فرق أخرى

وفد الاهلي يزور أسرة زياد إيهاب.. والخطيب: الْفَرِيقُ لن يتخلى عَنْ أبنائه

حرص سيد عبد الحفِيظ، مدير الكره بالْفَرِيقُ الاهلي، برفقة خالد بيبو مدير قطاع الناشئين، على زيارة أسرة زياد إيهاب حارس مرمى فريق الناشئين لكرة الْقَدَمُ مواليد 2003، الذي وافته المِنْية مِنْذ عدة أيام.

وقدم وفد الاهلي واجب العزاء لأسرة الفقيد لرَفَعَ الروح المعَنْوية لوالد ووالدة حارس الاهلي الشاب، والتأكيد على مساندة ودعـم الْفَرِيقُ، حَصِرَية أَنَّ زياد كان مِنْ أبناء الاهلي المخلصين ومشهودًا له بالكفاءة والأخلاق العَالِيَةٌ.

طالع | سيناريوهات تأهل الاهلي لربع نِهَائِيٌّ دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا بعد هَزِيمَةٌ الهلال مِنْ صن داونز

واثناء الجلسة تلقى والد زياد مكالمة هاتفِية مِنْ محمود الخطيب، رئيس الْفَرِيقُ، حرص خِلَالَها على تقديم واجب العزاء لأسرة الفقيد، والتأكيد على أَنَّ الْفَرِيقُ الاهلي لن ينسى أبناءه ولن يتخلى عَنْهم، وسيظل مساندًا وداعمًا لأسرة زياد، لا سيما وأَنَّه كان مِنْ الناشئين الذين يتمتعون بدماثة الخلق والروح الطيبة.

وأعلن عبد الحفِيظ خِلَالَ الزيارة على أَنَّ بيتسو موسيماني المدير الْفَنِّيُّ للفريق الْأَوَّلُ لكرة الْقَدَمُ بالْفَرِيقُ، كان يرغب فِي التواجد اليَوْمٌ وتقديم واجب العزاء، ولكن ظروف سفره وموعد إقلاع الطائرة إلى جنوب إفْرِيقِيٌّا حالت دون حضوره.

وأَضَافَ مدير الكره أَنَّ حارس الاهلي الشاب كان نموذجًا فِي الأخلاق والانضباط، وأَنَّ سيرته تشهد له بحسن الخلق، معربًا عَنْ خالص تعازيه لأسرة الفقيد، وأَنَّ يتغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ويدخله فسيح جناته.

طالع | بـ”وثيقة”.. مصطفى يونس يرد على مِنْتقدي تَصْرِيحَاتٌه بشأَنَّ تمرد الخطيب على الاهلي

ومِنْ جانبه أعلن والد الفقيد أَنَّ الاهلي تواجد معه مِنْذ اللحظة الْأَوَّلُى، وكان حريصًا على تقديم كل الدُّعُمُ والمساندة وتذليل أي صعاب، وأَنَّ الاتصالات مع محمود الخطيب ظلت مستمرة مِنْذ وفاة الفقيد وحَتَّى اليَوْمٌ، وقَالَ إن هناك تواصلًا وزيارات مستمرة مِنْ جانب مسئولي الاهلي لتوفِير كل ما يلزم، وإن هذا ليس بجديد على الاهلي الذي يحرص دائمًا على الوقوف خلف جميع أبنائه.

السابق
تقَاريرُ: مُهَاجِمِ ليفربول يُبلغ الإِدَارَةٌ برغبته فِي الرحيل خِلَالَ ميركاتو الصيف
التالي
حَصِرَي | عماد النحاس يقترب مِنْ قيادة الاتحاد السكندري خلفًا لـ حُسَامٌ حسن