الاهلى المصري

عبد الحفِيظ يوضح موقف الاهلي مِنْ ضَمَّ بن شرقي وأبو جبل.. ويرد على “تواصل وكيلة موسيماني مع فريق نادي الزمالـك”

علق سيد عبد الحفِيظ مدير الكره بالاهلي على الأَنَّباء الَّتِي انتشرت مؤخرًا بشأَنَّ تَفَاوُض إِدَارَةٌ القلعة الحمراء مع الثنائي محمد أبو جبل وأشرف بن شرقي لَاعِبِي فريق نادي الزمالـك للتعاقد معهما خِلَالَ الْفَتْرَةُ المقبلة.

وكان الاهلي قد فَازَ على المريخ السوداني بثلاثة أَهُدَّافٌ مقابل هدف فِي المباراه الَّتِي جمعت الْفَرِيقُين الاسطورةة الخامسه مِنْ دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا.

وقَالَ عبد الحفِيظ فِي تَصْرِيحَاتٌ عبر قناه “ام بي سي مِصْرٌ”: “لا يوجد شيء رَسْمِيٌّ ولم يُعرض علينا محمد أبو جبل أو أشرف بن شرقي ولم نتناقش فِيه كجهاز فني، وهذا لكي لا يتم زج اسمِنْا فِي أي شيء”.

طالع | سامي قمصان عَنْ ضَمَّ بن شرقي وأبو جبل لـ الاهلي: أي لَاعِبٌ يتمِنْى ذلك

وأكمل: “إذا بدأَنَّا التَفَاوُض لن نخجل مِنْ ذلك وسنتحدث فِي هذا الأمر مع كامل الاحترام والتقديم لبعض الأشحَصِرَي، وفِي السابق تم التَفَاوُض مع لَاعِبِين لدينا (اتعملت فِينا 100 مرة) وهذه أمور احترافِية، ولكن حَتَّى الْآنَ هذا الأمر لم يُعرض علينا”.

وبسؤاله عما تَرَدُّدٌ بشأَنَّ تواصل وكيلة الجنوب إفْرِيقِيٌّ بيتسو موسيماني المدير الْفَنِّيُّ للفريق الاهلي مع فريق نادي الزمالـك، رد: “ليقل أي شخص ما يريده (أَنَّا مش هربط لسان حد)، ولكنه كلام غير مِنْطقي”.

وانهي: “موسيماني يُحب الالقاب ويتواجد دَاخِلٌ فريق يحصد الالقاب فكيف سيذهب لفريق أخر؟، حَتَّى على المستوى المادي أيضًا”.

يذكر، أَنَّ مرتضى مِنْصور قد أَعْلَنَ فِي وقت سابق عَنْ تواصل وكيلة موسيماني مع أمير نجله لعرض خدمات الْمُدِيرُ الْفَنِّيُّ لتـدريــب فريق نادي الزمالـك.

السابق
جوردي ألبا يعلن موعد اعتزاله دوليًا ويؤكد: مُوَاجَهَةٌ رِيَالٌ مدريد ستحدد مسارنا فِي الليجا
التالي
حارس إنجلترا السابق يحذر ليفربول: لا تستبدلوا صلاح بلَاعِبٌ ليدز يونايتد