اخبار الرياضة

لَاعِبٌ ليدز السابق: فريقان إنجليزىيان فقط قادران على تلبية مطالب صلاح

يرى نويل ويلان مُهَاجِمِ فريق ليدز يونايتد السابق أَنَّ فريقين إنجليزىين هما فقط القادران على دفع راتب صلاح، حال رحيله عَنْ ليفربول.

ومِنْ المعروف عَنْ العـقد الحالي للَاعِبٌ صاحب الـ29 عَامًٌا مع ليفربول بأَنَّه سينتهى فِي صيف 2023.

وفشل صلاح فِي التوصل إلى اتفاق مع مَسْؤُولِي ليفربول حول عـقد جديد، بِسَبَبٍ اختلافهما حول الراتب المالي.

ويطالب صلاح براتب يتراوح بين 450-500 ألف جنيه إسترليني، حسبما أَفَادَتْ تقَاريرُ صحفِية متعَدَّدَة، وهو ما يخالف سقف رواتب ليفربول.

وتسبب ذلك الأمر فِي ارتباط النجم المِصْرٌي بإمكانية مغادرة الأَنَّفِيلد فِي الصيف القادم، تحسبًا لرحيله مجانًا فِي العَامٌ المقبل.

وقَالَ نويل ويلان فِي تَصْرِيحَاتٌ لشبكة “فوتبول إنسايدر” الإنجليزىة: “مِنْ وجهة نظر اللَاعِبٌ، قد يكون هذا آخر عـقد كَبِيرُ له فِي مسيرته المهنية”.

وأَضَافَ: “إنه، صلاح، يطلب أموالًا طائلة، ولكن إذا رحل فِي صفقة مجانية، فسيحصل على هذا الأجر بنِسْبَةٌ 100 %، ليس هناك شك فِي ذلك”.

اقرأ أيضًا.. بول ديكوف لـ ليفربول: افعلوا كل شيء مِنْ أَجَلْ تجديد عـقد صلاح

وواصل: “يمكنك النظر فقط إلى مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي فِي الدورى الإنجليزى، لا أَعْتَقِدَ أَنَّ أي فريق آخر سيكون قادرًا على دفع ذلك الراتب الضخم”.

وانهي: “إنهما الْفَرِيقُان الوحيدان القادران على دفع تلك النوعية مِنْ الأموال، دعونا لا ننسى أَنَّ رحيل بول بوجبا سيحرر مَبْلَغًٌا ضخمًا مِنْ المال هذا الصيف (لـ مانشستر يونايتد)”.

السابق
موعد والقناه الناقلة ومعلـق مباراه فريق نادي الزمالـك وبترو أتلتيكو اليَوْمٌ فِي دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا
التالي
لي كلارك يرد عبر الاسطورة الجديد على أَنَّباء إقَالَته مِنْ تـدريــب المريخ بعد الهَزِيمَةٌ أَمَامَ الاهلي