اخبار الرياضة

موسيماني يعلن سبب استبدال بيرسي تاو ويصرح: لماذا لا تسألوا عَنْ مســاهمة علي لطفِي

تحدث بيتسو موسيماني المدير الْفَنِّيُّ للأهلي عَنْ فَوْزٌ فريقه مساء اليَوْمٌ أَمَامَ المريخ السوداني ضَمَِّنْ مِنْافسات دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا.

وتمكن الاهلي مِنْ خطف فَوْزٌ صعب أَمَامَ المريخ السوداني بثلاث أَهُدَّافٌ مقابل هدف على ستاد الاهلي وي السلام الاسطورةة الخامسه مِنْ البُطولَةٌ القارية.

أَهُدَّافٌ فَوْزٌ الاهلي أَمَامَ المريخ 

وقَالَ موسيماني فِي تَصْرِيحَاتٌ خِلَالَ المؤتمر الصحفِي: “المباراه سارت كَمَا خططت لها وكَمَا توقعَنْا، كَانَتْ مُوَاجَهَةٌ صعبة ومِنْافسة كَبِيرُة أَمَامَ المريخ، والتَّارِيخُ يشهد بذلك، ولكن فِي النِّهَايَةُ حصلنا الفَوْزٌ والحصول على النقاط الثلاث، هذا ما يهمِنْا فِي المقام الْأَوَّلُ”.

وأكمل: “لا يمكن خلق أعذار بِسَبَبٍ الِأَدَاءٍ، نحن أكثر فريق يخوض مباريـات ويَلْعَبُ تحت ضغوط كَبِيرُة، للدفاع عَنْ شعاره وجماهىره، نعطي احترامِنْا لكل فريق مِنْافس لنا، ونحاول تخطي هذه المرحلة الصعبة بأقل الخسائر”.

طالع | احمد عبد القادر: الاهلي لم يضَمَِّنْ التَّأَهُّلُ.. وأتمِنْى التَسْجِيلٌ مجددًا

وتابع: “هناك مباريـات لعبناها بشكل جيد للغاية ولم نفز، وهناك مباريـات لم تقدم فِيها المستوى الجيد والمميز وحصلنا الفَوْزٌ، مباراه اليَوْمٌ جيدة وسجلنا ثلاثة أَهُدَّافٌ وحصلنا الفَوْزٌ”.

واستطَرْدٌ: “التحكيم فِي حاجة لمساعدين ولا أعلق على التحكيم، وفِي الدورى المِصْرٌي لم أعلق على التحكيم، وأركز مع فريقي فقط”.

وأردف: “استبدال بيرسي تاو بين الشوطين بِسَبَبٍ الإصَابَةٌ، ولا يمكن أَنَّ أشرك لَاعِبٌ مصاب فِي المباريـات، ولكنه شعر بالإصَابَةٌ أَمَامَ المريخ وتم استبداله، ولو كان مصابا لأشركت لَاعِبٌ مثل احمد عبد القادر فهو يقدم مستوى مميزًا”.

وأوضح: “محمد شريف يسجل أَهُدَّافٌا ويسير بشكل جيد، لماذا أخرجه مِنْ الْمَلْعَبُ؟، بعض مِنْكم يحب حُسَامٌ حسن، وهناك لَاعِبِين آخرين بخلاف حُسَامٌ حسن لم يســاهموا مع الْفَرِيقُ لا يمكن أَنَّ يســاهم كل اللَاعِبِين الموجودين فِي التشكيلة”.

وأشار: “أفشة لَاعِبٌ جيد ويســاهم ويجلس على دكة البـدلاء، وفِي النِّهَايَةُ حُسَامٌ حسن سيحصل على فرصته وسيســاهم لا تقلقوا”.

وانهي: “هناك لَاعِبٌ مثل علي لطفِي، لا يســاهم لماذا لا تطلبوا أو تسألوا عَنْ عدم مســاهمته فِي المباريـات؟، ولويس ميكيسوني يسير بشكل جيد، وسيأتي دوره فِي الطريق وانتظروه، وهو نجح فِي تَسْجِيلٌ ثلاثة أَهُدَّافٌ”.

السابق
سيد عبد الحفِيظ: مِنْدهش مِنْ الاتحاد الْإفْرِيقِيُّ.. والاهلي يستحق رَكْلَةُ جَزَاءٍ
التالي
برشلونه: سنتواضع أَمَامَ فرانكفورت.. والكلاسيكو ضد رِيَالٌ مدريد هو دورى أبطال أوروبا