الدوري الاسباني

شكوك بشأَنَّ فرص لحاق بنزيما بكلاسيكو رِيَالٌ مدريد وبرشلونه

لم يتحدد موقف الفرنسي كريم بنزيما نجم رِيَالٌ مدريد مِنْ مُوَاجَهَةٌ الكلاسيكو أَمَامَ برشلونه فِي مِنْافسات الدورى الإسبانى “الليجا”.

ويستقبل رِيَالٌ مدريد نظيره برشلونه يَوْمٌ الأحد القادم على ستاد “سانتياجو برنابيو” معقل الْفَرِيقُ الملكي.

بنزيما لا يزال غير مستبعد لكلاسيكو الأحد، على الرغم مِنْ أَنَّ مســاهمته معـقدة بشكل متزايد، ويقدرها مدريد بنِسْبَةٌ 40٪.

لن يفرض الْفَرِيقُ عليه شيء، حَصِرَية مع اقتراب دورى الأبطال، والْأَوَّلُوية ستكون لمســاهمته ضد تشيلسى، وليس برشلونه حَصِرَية مع وجود فارق 10 نقاط مع الوصيف إشبيلية و15 مع البلوجرانا.

وأَفَادَتْ صحيفة “ماركا” الإسبانىة أَنَّه على الرغم مِنْ إن الكلاسيكو أمر حاسم للحكـم على الليجا، لكن مَوْسِمٌ بنزيما الذي يعد اللَاعِبٌ الأكثر أَهُمْية لن يتعرض للخطر.

ومِنْ الأَفَضْلٌ أَنَّ يَغِيبُ عَنْ المباراه ضد برشلونه ويكون فِي أَفَضْلٌ حالاته ضد تشيلسى، وهذا هو ما يركز عليه رِيَالٌ مدريد.

لكن لم يتم استبعاد بنزيما بعد لأَنَّ الاختبارات الَّتِي خَضَّعَ لها لم تسفر عَنْ نتائـج سيئة، وليس لديه إصَابَةٌ خطيرة وهذا أَفَضْلٌ خبر.

بقية الْفَرِيقُ، باستثناء ميندي، فِي وضع يمكنهم مِنْ لعب الكلاسيكو، وبقي جاريث بيل دَاخِلٌ المرافق، لكن لا يبدو أَنَّه يعاني مِنْ إصَابَةٌ. 

ينظم رِيَالٌ مدريد آخر جلسة تـدريــبية قبل المباراه يَوْمٌ السبت، مع 15 دقيقة مفتوحة لوسائل الإعلام الَّتِي يمكن متابعتها على تلفزيون رِيَالٌ مدريد، وبعد التـدريــب سيكون المؤتمر الصحفِي لكارلو أَنَّشيلوتي وإعلان تشكيلة الْفَرِيقُ، اللحظة الَّتِي سيتضح فِيها لغز بنزيما.

على الجانب الآخر أَعْلَنَ برشلونه إصَابَةٌ لَاعِبٌه سيرجينو ديست والذي لن يكن جاهزًا لمباراه الكلاسيكو أَمَامَ رِيَالٌ مدريد.

السابق
أستون فِيلا ينوي استغلال لَاعِبٌه لاعلن صفقة كوتينيو
التالي
ترتيـب مَجْمُوعَةً الاهلي فِي دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا بعد الفَوْزٌ على المريخ