اخبار الرياضة

تقَاريرُ: باريس سان جيرمان يأمل الاستعانة بـ”سلاح مميز” لضَمَّ صلاح

ترى تقَاريرُ صحفِية فرنسية أَنَّ باريس سان جيرمان قد يكون لديه ميزة فِي سباق المِنْافسة على الظفر بخدمات النجم المِصْرٌي صلاح، جناح ليفربول.

وتحوم التكهنات بشدة حول مستقبل صلاح مع كتيبة يورجن كلوب، حَيْثُ انتشرت الكثير مِنْ التقَاريرُ الصحفِية فِي الْفَتْرَةُ الْأَخِيرَةُ بشأَنَّ إمكانية رحيله.

ولم يتوصل صلاح إلى أي اتفاق مع مَسْؤُولِي ليفربول، حَتَّى وقتنا هذا، بشأَنَّ تجديد عـقده الذي سينتهى فِي الأَنَّفِيلد فِي صيف 2023.

ويطالب صلاح براتب ضخم، قد يصل إلى 500 ألف جنيه إسترليني، وهو ما يخالف سقف رواتب ليفربول.

وارتبط صلاح بأكثر مِنْ نادِ فِي اليَوْمٌين الماضيين، حَصِرَية فِي إسبانىا مثل برشلونه ورِيَالٌ مدريد.

ولكن شبكة “sport.fr” الفرنسية ترى أَنَّ باريس سان جيرمان قد يكون هو الْفَرِيقُ القادر على الظفر بخدمات صلاح، حال رحيله عَنْ ليفربول.

وأوضحت أَنَّ السبب وراء ذلك يعود إلى تطلع باريس سان جيرمان للتعاقد مع المدير الرياضي لفريق ليفربول، مايكل إدواردز، والذي سيرحل عَنْ الريدز فِي صيف هذا العَامٌ.

وأشارت إلى أَنَّ مايكل إدواردز هو البديل المحتمل للمدير الرياضي الحالي فِي باريس سان جيرمان، ليوناردو، والذي يتعرض للكثير مِنْ الانتقادات مؤخرًا.

اقرأ أيضًا | مَبْلَغٌ صادم.. تقَاريرُ: ليفربول يحدد سعر بيع صلاح فِي الصيف

وسبق أَنَّ ذكرت تقَاريرُ صحفِية أَنَّ ليوناردو لديه علاقة سيئة، ليس فقط مع مُدَرَّبَ باريس سان جيرمان ماوريسيو بوتشيتينو، ولكن أيضًا مع العديد مِنْ اللَاعِبِين.

وأَفَادَتْ أَنَّه فِي حال نجاح باريس سان جيرمان فِي استقطاب مايكل إدواردز، فإن ذلك قد يسهل انتقَالَ صلاح إلى حديقة الأمراء.

ولعب مايكل إدواردز دورًا بارزًا فِي صفقة انتقَالَ صلاح إلى ليفربول مِنْ روما فِي صيف 2017، مقابل 42 مليون يورو.

السابق
فرص تأهل الاهلي مِنْ مَجْمُوعَاتٌ دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا بعد الفَوْزٌ على المريخ
التالي
فِيديو | أحداد يسجل والرجاء يفَوْزٌ على أمازولو ويتأهل لربع نِهَائِيٌّ دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا