فرق أخرى

مصطفى يونس يدافع عَنْ رمضان صبحي: الخطيب فعل مثله مع الاهلي عَنْدما كان لَاعِبًٌا

قَالَ مصطفى يونس لَاعِبٌ الاهلي السابق، إن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء الحالي، فعل فِي الماضي نفس تصرف رمضان صبحي جناح بيراميدز، عَنْدما كان لَاعِبًٌا فِي صُفُوفٌ المارد الأحمر.

وقَالَ مصطفى يونس خِلَالَ تَصْرِيحَاتٌ لبرنامج “اللعيب” على فضائية “إم بي سي مِصْرٌ”: “نحن فِي زمِنْ الاحتراف، الولاء والانتماء لم يعودا موجودين (ده ضحك على الدقون)، هل ليونيل ميسي خائن؟، صلاح بعد أَنَّ صنع تاريخًا مع ليفربول الْآنَ يتَفَاوُض مِنْ أَجَلْ البقاء أو الرحيل، هذا هو الاحتراف، لماذا لا نحب أَنَّ نكون مثل الناس المحترفِين؟”.

وأَضَافَ: “نحن دائمًا خارج الصندوق على مستوى اللعب والتنظيم وعدم وجود الجماهىر، ولا توجد لوائح وقوانين تُطبق، والأقوى يأكل الضعيف، لماذا لا يكون هناك تساوي بين الانديه كلها؟”.

وبسؤاله عَنْ موقفه مِنْ عودة رمضان صبحي لَاعِبٌ بيراميدز الحالي إلى صُفُوفٌ الاهلي، أجاب: “ولما لا يعود؟، محمود الخطيب نفسه (رئيس الاهلي الحالي) فِي يَوْمٌ مِنْ الأيام عَنْدما كان هناك لَاعِبٌ اسمه جورج الحسن متواجد، الخطيب قَالَ للإِدَارَةٌ إن لم أحصل على مَبْلَغٌ مثله أو أكبر مِنْه لن أبقى فِي الْفَرِيقُ، ماذا تريدون بعد ذلك؟”.

طالع أيضا.. سعد سمير: حديث الخطيب معي كان صادمًا.. ولو فِيوتشر عرض التجديد سأوافق

وانهي: “لماذا لا يوجد عَنْدنا تقييم للَاعِبِين أ، ب، ج، وكل لَاعِبٌ يكون له سعر مُعين، لكن هناك أشحَصِرَي لهم مصالح فِي ذلك وهم السماسرة، لأَنَّهم هم مِنْ يخربون البلد، وبعد أكثر مِنْ مَوْسِمٌ لن تجد الانديه الجماهىرية مثل الاتحاد والمِصْرٌي والإسماعيلي”.

السابق
موعد مباراه برشلونه وآينتراخت فرانكفورت فِي ربع نِهَائِيٌّ الدورى الأوروبي
التالي
رد حاسم مِنْ توخيل على أَنَّباء ارتباطه بتـدريــب مانشستر يونايتد