برشلونة

معلق مباراة برشلونة اليوم وجالاتا سراي اليوم 17-3-2022 في الدوري الأوروبي وموعد المباراة والقنوات المفتوحة الناقلة

معلق مباراة برشلونة اليوم وجالاتا سراي،يعتبر البحث عن معلق اى مباراة من الامور الاساسية التى يسعى اليها عشاق اى فريق، ومع اقتراب انطلاق مباراة برشلونة وجالاتا سراي فى الدوري الاوروبى من الامور الهامة التى يبحث عنها الكثيرين ونعمل من خلال الاسطورة الجديد على توفير معلق المباراة وكل مايخص المباراة.

برشلونة يعانى فى الفترة الاخيرة بسبب النتائج السيئة التى يقدمها الفريق، وقد تعادل مع جالاتا سراي فى مباراة الذهاب التى اقييمت على ملعب الكتالونى مما يصعب علية مباراة العودة التى تقام على ملعب جالاتا سراي فى تركيا.

يحل فريق برشلونه الإسبانى ضيفا على نظيره جالاتا سراي التركي اليَوْمٌ الخميس على ستاد “نيف ستاديَوْمٌ” ضَمَِّنْ مِنْافسات إياب دور 16 مِنْ بُطولَةٌ الدورى الأوروبي.

 موعد مباراه برشلونه ضد جالاتا سراي

وسيبدأ لقاء برشلونه وجالاتا سراي مساء الخميس فِي تمام الساعة الثامِنْة إلا ربع بتوقيت الْقَاهِرَةُ والتاسعه إلا ربع بتوقيت السُعُودِيٌّة.

 نتيجة مباراه الذهاب

ووقع برشلونه فِي فخ التَعَادُلٌ السَّلْبِيُّ أَمَامَ نظيره جالاتا سراي فِي اللِّقَاءُ الذي جمعهم ضَمَِّنْ مِنْافسات ذهاب دور الستة عشر مِنْ البُطولَةٌ الأَوََرَوْبِيَّةٌ.

 معلـق لقاء برشلونه وجالاتا سراي

وأسندت مهمة التعليق على أحداث اللِّقَاءُ المرتقب بين عملاق كتالونيا ونظيره جالاتا سراي إلى المعلـق حسن العيدروس.

تَرَدُّدٌ القنـوات الناقلة لمباراه برشلونه وجالاتا سراي

وستبث أحداث اللِّقَاءُ بين البارسا وجالاتا سراي عبر شبكة قنوات bein sports والَّتِي تنقل جميع مباريـات الدورى الأوروبي على شاشتها وخصصت قناه bein sports hd 1 premium.

 تَرَدُّدٌ قناه bein sports hd 1 premium
التَرَدُّدٌ (ميجا هرتز) 11013
معدّل الترميز 27500
معدّل تصحيح الْخَطَأُ 2/3

السابق
العمدة سبورت مباشر مباراة جالاتا سراي وبرشلونة اليوم || شاهد برشلونة ضد جالاتا سراي elomda sport
التالي
موعد مباراه الكونغو الديموقراطية ضد المغرب فِي ذهاب الدور الأخير المؤهل لمونديال قطر 2022 | الكره العربية