برشلونة

أوباميانج: مُهَاجِمِ جالطة سراي رائع.. ونعلم ما يتعين علينا القيام به للفَوْزٌ

يثق الجابوني بيير إيمريك أوباميانج لَاعِبٌ برشلونه أَنَّ الْفَرِيقُ سيكون قادرًا على اجتياز مُوَاجَهَةٌ جالطة سراي.

ويحل برشلونه ضيفًا على جالطة سراي غَدًا الخميس فِي إياب دور الـ 16 بالدورى الأوروبي، وكَانَتْ مباراه الذهاب انتهت بتَعَادُلٌ سلبي بين الْفَرِيقُين.

وتحدث أوباميانج فِي المؤتمر الصحفِي الحَصِرَي بالمباراه ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانىة تَصْرِيحَاتٌه.

وقَالَ أوباميانج عَنْ جالطة سراي: “لقد لعبوا بشكل جيد للغاية فِي المباراه الْأَوَّلُى ولكننا سنحاول غَدًا بذل المزيد مِنْ الإيقاع والشدة لمفاجأة الدِّفَاعُ”.

وأعلن: “أَهُمْ شيء غَدًا هو أَنَّه يتعين علينا التفكير فِي أَنَّفسنا، بشأَنَّ لعبتنا، نحن نعلم أَنَّ جالطة سراي يَلْعَبُ بشكل جيد للغاية فِي الوقت الحالي وأَنَّ مفتاح الفَوْزٌ سيكون الإيقاع الذي حددناه”.

وعَنْ جوميز مُهَاجِمِ جالطة سراي، أفاد أوباميانج: “مِنْ المميّز دائمًا اللعب هنا مع الأجواء هناك، غَدًا ستكون مباراه رائعة، جوميز مُهَاجِمِ رائع، وأَنَّا أحترمه كثيرًا، لقد عرفنا بعضنا البعض لفترة طويلة وهو شخص رائع”.

اقرأ أيضًا.. أوباميانج: تحدثت مع ديمبلي بشأَنَّ تجديد عـقده فِي برشلونه

وانتقل للحديث عَنْ تكيفه: “نعم، أَنَّا سعيد جدًا مِنْذ وصولي، كنت أتوقع ذلك قليلاً لأَنَّك عَنْدما تصل إلى نادٍ كَبِيرُ، فأَنَّت تريد أَنَّ يسير كل شيء على ما يرام وهو يسير على ما يرام، لهذا السبب ذهبت فِي اليَوْمٌ الآخر مع الجماهىر لأستمتع بوقتي والتقاط بعض الصور”.

وأردف: “أَعْتَقِدَ أَنَّ الشيء الأكثر أَهُمْية هو مباراه الغد ونحن مستعدون للمجيء إلى هنا للفَوْزٌ، دفاع جالطة سراي قدم أداءً جيدًا للغاية فِي المباراه الْأَوَّلُى ونعلم ما يتعين علينا القيام به غَدًا لتحقيق الفَوْزٌ”.

وبشأَنَّ مُدَرَّبَه تشافِي هىرنانديز، استطَرْدٌ أوباميانج: “أَعْتَقِدَ أَنَّ الْمُدِيرُ الْفَنِّيُّ كان يعرف ما يمكنني القيام به وما عملنا عليه بجد هو الشدة الَّتِي يجب أَنَّ أطبقها عَنْدما نضغط وأيضًا كيف ألعب فِي المساحات الصغيرة، كَمَا يفعل برشلونه”.

وحول اللعب كمُهَاجِمِ على الجناح، أوضح: “سؤال جيد، لا أعرف كيف أخبرك، أشعر أَنَّني بحالة جيدة جدًا كمُهَاجِمِ، لكن فِي آرسنال شعرت بتحسن فِي الجانب الأيسر، هذا يعتمد على طريقة لعب الْفَرِيقُ وهنا أشعر أَنَّني بحالة جيدة جدًا كمُهَاجِمِ، أَعْتَقِدَ أَنَّه مِنْ خِلَالَ العمل يمكنني الحفاظ على المستوى وأريد ذلك حقًا”.

وعاد للحديث عَنْ التكيف مع برشلونه: “لقد توقعت ذلك قليلاً لأَنَّني عملت بجد وأردت أَنَّ أفعل جيدًا مِنْذ البداية، أَنَّا سعيد بما أفعله، بمساعدة زملائي فِي الْفَرِيقُ، أصبح الأمر أسهل وكذلك مع فريق لديه الكثير مِنْ المواهب”.

وأتم: “نحن جاهزون للمباراه، نعرف ما الذي ينتظرنا ونريد حقًا الفَوْزٌ بالمباراه لأَنَّها مهمة للفريق، نحن فِي معَنْويات جيدة”.

السابق
مران الاهلي | تـدريــبـات بدنية للَاعِبِين.. ومحاضرة فنية مِنْ موسيماني
التالي
كلوب يلمح إلى إمكانية رحيل ثنائي ليفربول فِي الصيف