الدوري الاسباني

سبورت: برشلونه يتأهب لضَمَّ صلاح ويخشى باريس سان جيرمان

لا تتوقف الشائعات حول نجمِنْا الدَّوْلِيُّ المِصْرٌي، صلاح، جناح ليفربول، فِي وسائل الإعلام الإسبانىة، بمجرد أَنَّ ارتبط هداف الريدز بإمكانية الرحيل، فِي ظل توقف المحادثات بينه وبين الريدز حول التوقيع على عـقد جديد.

ويمتلك صلاح عـقدًا مع ليفربول، ينتهى بعد عَامٌ ونصف، فِي 30 يونيو 2023، والدَّوْلِيُّ المِصْرٌي لم يتوصل إلى اتفاق حَتَّى الْآنَ بشأَنَّ التوقيع على عـقد جديد، بِسَبَبٍ الخلاف حول الراتب بين الطرفِين.

صلاح يريد الحصول على راتب أسبوعي يتراوح بين 350 ألف باوند إلى 400 ألف إسترليني وهو ما ترفضه إِدَارَةٌ الْفَرِيقُ، لعدم كسر سلسلة الرواتب دَاخِلٌ الْفَرِيقُ.

اقرأ أيضًا – أصبح أولوية عَنْ هالاند.. موندو ديبورتيفو توضح خطة برشلونه لضَمَّ صلاح

وقَالَت صحيفة “سبورت” الكتالونية إن صلاح أعطى برشلونه إشارات بالفعل على استعداداه التام للتوقيع مع الْفَرِيقُ الكتالوني فِي الصيف القادم إذا لم يتوصل إلى اتفاق مع ليفربول بشأَنَّ التجديد.

وترى الصِّحِّيُّفة أَنَّ انتقَالَ صلاح إلى “كامب نو” فِي الصيف المقبل أو صيف 2023، ليس أمرًا مُستحيلًا، بعكس رغبة برشلونه فِي ضَمَّه قبل عَامٌين، نظرًا لاقتراب نهاية عـقده وعدم التوصل إلى اتفاق بشأَنَّ التجديد.

وزعمت أَنَّ فكرة صلاح هى ترك الدورى الإنجليزى هذا الصيف أو فِي الصيف القادم، مِنْ أَجَلْ خوض تحدٍ جديد.

وأشارت إلى أَنَّ صلاح يرى أَنَّ حقبته فِي ليفربول انتهت، إذ يرغب فِي تغيير فريقه، حَيْثُ أوضحت بيئته ومقربين مِنْ اللَاعِبٌ ذلك لمَسْؤُولِين فِي برشلونه.

وأَضَافَت أَنَّ فِي برشلونه يوجد اهتمام كَبِيرُ بالتَّعَاقُدُ مع صلاح، لكونه يستطيع تَسْجِيلٌ الكثير مِنْ الأَهُدَّافٌ وسيكون واجهة إعلامية للفريق الكتالوني، ولكن البلوجرانا لا يريد اتخاذ أي خطوات خاطئة، لسببين الْأَوَّلُ هو وجود اهتمام مِنْ جانب باريس سان جيرمان الذي يعد أقوى مِنْ الناحية الشرائية والثانىة لأَنَّهم لا يريدون إزعاج ليفربول حَتَّى يُسهل الْفَرِيقُ مفاوضات رحيل حمد صلاح.

برشلونه يرى أَنَّه قادر على تلبية مطالب صلاح المادية، كَمَا أَنَّ الْفَرِيقُ يعتقد أَنَّه قادر على إقناع ليفربول بالبيع بعرض مَبْلَغٌ مالي قدره 70 مليون يورو، حَيْثُ يرى الْفَرِيقُ الكتالوني أَنَّ هذا المَبْلَغٌ سيكون مِنْاسبًا لإِدَارَةٌ الريدز مع حقيقة تبقي عَامٌ واحد فقط على نهاية عـقد مو.

وانهيت الصِّحِّيُّفة تقريرها قائلة إن فِي ليفربول لا يزال ينتظر الْفَرِيقُ رد صلاح بشأَنَّ التوقيع على العـقد الْجَدِيدُ، وإذا لم يتلق الْفَرِيقُ أي رد فِي الشهرين المُقبلين، فسيتعين عليهم طرحه فِي السوق لتجنب رحيله بالمجان.

السابق
ديلي ميل توضح موقف صلاح مِنْ المســاهمة فِي مباراه ليفربول وآرسنال
التالي
طبيب الاهلي يوضح آخر تطورات إصابتي محمد هاني وكريم فؤاد