اخبار الرياضة

ميدو يوجه رسالة للَاعِبِي الاهلي قبل مباراه المريخ ويحذر وكيل صلاح

تحدث احمد حُسَامٌ ميدو لَاعِبٌ ومُدَرَّبَ فريق نادي الزمالـك السابق، عَنْ مُوَاجَهَةٌ الاهلي والمريخ فِي دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا، موجهًا رسالة إلى لَاعِبِي القلعة الحمراء.

الاهلي يستعد لمُوَاجَهَةٌ المريخ السوداني، يَوْمٌ الجمعة 18 مارس، فِي إِطَارٌ مِنْافسات الجَوْلَةً الخامسه مِنْ دور المَجْمُوعَاتٌ لدُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا.

وقَالَ ميدو خِلَالَ تَصْرِيحَاتٌ لبرنامج “الريمونتادا” على قَنَاةٌ “المحور”: “أَنَّصح لَاعِبِي الاهلي بعدم الانشغال بأزمات فريق المريخ، وأَنَّ تكون كل تذلك الظروف دافعًا لتحقيق المكسب”.

وأَضَافَ: “يجب على موسيماني أَنَّ يراجع المباراه الْأَوَّلُى أَمَامَ المريخ بشكل جيد جدًا، لأَنَّ الْفَرِيقُ السوداني سبب مشاكل كثيرة جدًا لخط دفاع الاهلي”.

وتابع: “هناك مشكلة كَبِيرُة متواجدة فِي فريق الاهلي، وهى المساحات المتواجدة خلف علي معلول، وهذا يجعل المُدَافِعِ يميل عليه ليغطي على خطأ معلول، مثلما يفعل محمد عبد المِنْعم، وهذا يجعل الاهلي يعاني دفاعيًا فِي العمق”.

مِنْ جانب آخر، علق على تطورات صلاح مع فريقه ليفربول، بشأَنَّ استمراره أو رحيله، قائلًا: “أي فريق كَبِيرُ فِي العالم يتمِنْى التَّعَاقُدُ مع صلاح”.

وواصل: “صلاح قد يكون الخيار الأَفَضْلٌ بالنِسْبَةٌ لمِنْظومة تشافِي مُدَرَّبَ برشلونه ومشروعه، وقد يكون القطعة الناقصة بالنِسْبَةٌ للمُدَرَّبَ، ولكن لا أَعْتَقِدَ أَنَّ برشلونه قادر على دفع راتب صلاح”.

وأردف: “أتوقع أول اختيار لصلاح حال رحيله عَنْ ليفربول سيكون خارج انجلترا، وأكثر فريقين مِنْاسبين لصلاح رِيَالٌ مدريد وبايرن ميونخ، ولكن باريس سان جيرمان هناك جزء مِنْ المخاطرة لأَنَّه لا يسير بشكل جيد”.

وأكمل: “تقابلت مع رامي عباس وكيل أعمال صلاح، وهو شخص ذكي جدًا، ردود فعله على تويتر ممكن (تأذي) صلاح أكثر ما تفِيده، فريق ليفربول لن يتأثر بمثل هذه الأمور، صلاح ورامي عباس محظوظين أَنَّهم مع مُدَرَّبَ متزن جدًا فِي كلامه مثل كلوب، لو مورينيو كان فعل مشكلة مع صلاح وهذه المشكلة كان ممكن تأتي بالسلب على الْفَرِيقُ”.

طالع | كلوب يوضح حالة صلاح قبل مباراه آرسنال.. ويعلق على تغريدة رامي عباس

وأتم: “صلاح فِي موقف جيد جدًا بِسَبَبٍ مستواه الْفَنِّيُّ وإحرازه للأَهُدَّافٌ، وأَنَّه متبقي له مَوْسِمٌ واحد مع ليفربول، ما يفعله رامي ممكن يسبب له مشاكل أكثر ما تفِيده”.

السابق
السقا: رباعي فِيوتشر يستحق الانضَمَّام لمِنْتخب مِصْرٌ.. ويمكننا هَزِيمَةٌ أي فريق فِي حالة وَاحِدَةٌ
التالي
كابونجو كاسونجو: شيكابالا أَفَضْلٌ لَاعِبٌ فِي الدورى المِصْرٌي